سفير المملكة في النمسا يرعى تخريج الطلبة السعوديين في فيينا

سفير المملكة في النمسا يرعى تخريج الطلبة السعوديين في فيينا
https://www.newsalwatan.com/?p=6041
الزيارات: 137
التعليقات: 0

رعى سفير خادم الحرمين الشريفين والمندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى المنظمات الدولية في فيينا، والسفير غير المقيم لدى سلوفاكيا وسلوفينيا محمد بن عبد الرحمن، حفل تخرج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب المرحلة الثانوية بالمدرسة السعودية في فيينا للعام الدراسي 2013م / 2014م في فندق الماريوت بحضور عددٍ من سفراء الدول الشقيقة والصديقة.

واستهل الحفل بجولة للسفير في أروقة المعرض الفني للفنون التشكيلية ، والذي ضم مجموعة من أعمال الطلاب والطالبات لهذا العام، ثم انتقل بعدها لقاعة الاحتفال حيث أنشد السلام الملكي السعودي.

وتضمن الحفل كلمة للسفير بهذه المناسبة حمد الله فيها أن توافق هذا الاحتفاء مع فرحتنا بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم في البلاد، وتحدث فيها عن اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بقطاع التربية والتعليم والاستثمار في الشباب، والذي انتهجه والدهم المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز، وسار أبناؤه من بعده على نهجه، مؤكّداً فيها أن هذا الاحتفاء يأتي ضمن تحقيق أهداف التعليم ورسالته السامية.
كما حث أبناءه الخريجين على أن ينتقلوا للمرحلة القادمة من حياتهم مزودين بالعلم والمعرفة، وشكر مدير المدرسة وزملاءه على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي.

وتوالت فقرات الحفل متنوعة ما بين أناشيد وأوبريتات استعراضية كان الأول بعنوان “عروس الحسن” تحدث عن الوفاق القديم الجديد بين فيينا والرياض، والآخر بعنوان “من أنا … ؟؟” حول دول الخريجين مصحوباً ببعض الصور للمعالم الحضارية لهذه الدول “السعودية ، السودان، العراق، الأردن، تونس، اليمن، مصر” بعدها قدّم مجموعة من طلاب المدرسة الأناشيد تعبيراً عن فرحة النجاح والتخرج.

واختتم الحفل بتكريم المتفوقين الحاصلين على جائزة سعادة السفير للتفوق العلمي، والطلاب والطالبات المثاليين، والفائزين بجائزة المسابقة الفنية في الفن الشكيلي، وفريق العمل لهذا الحفل وبعض العاملين بالمدرسة والمعلمة المثالية، كما كرّم سعادة السفير فريق عمل الترجمة والتنسيق للبكالوريا الدولية.

من جانب آخر شكر مدير المدرسة السعودية في فيينا يوسف بن رده الحمياني السفير على رعايته للحفل، وهنأ الطلاب الخريجين بهذه المناسبة، وثمّن جهود زملائه القائمين على الحفل، وقدّم الحمياني لسعادة السفير لوحة فنية عبارة عن خريطة للمملكة العربية السعودية تشع من وسطها صورة الحرم المكي تم رسمها على المسرح أثناء توالي الفقرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*