“سعود العمار” ينوه في التوجيهات الاحترازية التي تبذلها القيادة لمكافحة كورونا

“سعود العمار” ينوه في التوجيهات الاحترازية التي تبذلها القيادة لمكافحة كورونا
https://www.newsalwatan.com/?p=109244336
الزيارات: 325
التعليقات: 0

أشاد المدير التنفيذي لشركة رؤية الأهلي م.م الإستاذ سعود منصور العمار  بالجهود الاحترازية والتدابير الوقائية التي تبذلها حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لمكافحة فايروس كورونا ومنع انتشاره , والتي تعكس قدرة المملكة في حسن التعامل مع مثل هذه الأزمات وتطبيق التوصيات التي تقدمها الجهات المختصة بشكل سليم وكاف؛ حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين في أرض الحرمين الشريفين حرسها الله .
وأكد أن مواقف وشواهد القيادة الرشيدة مع مواطنيها يفتخر بها أمام الأمم وبين دول العالم وهذا ما لمسه المواطن وأقر به العالم قاطبا من نواحي الاهتمام بالتوجيهات الملكية الكريمة المتواصلة لاستمرار الدعم الاقتصادي والتنموي بالاضافة الی الرعاية الصحية المهمة والوقوف مع أبناء الوطن في أشد الظروف .
مؤكداً أن هذه الأوامر الملكية الكريمة تأتي امتداداً لحرص ومتابعة القيادة على التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية من تبعات الجائحة العالمية (كوفيد-19) ، واتخاذ الإجراءات كافة، التي تضمن سلامة الجميع، والحد من التداعيات المتوقعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*