سطو مسلح على أحواش ماشية وهروب الجناة في حفر الباطن

سطو مسلح على أحواش ماشية وهروب الجناة في حفر الباطن
https://www.newsalwatan.com/?p=12431
الزيارات: 209
التعليقات: 0

تواصل الجهات الأمنية بمحافظة حفر الباطن البحث عن أربعة جناة مجهولين؛ قاموا بعملية سطو مسلح على أحد أحواش الأغنام على طريق الكويت.

قام أربعة جناة بسرقة أغنام من أحد أحواش الماشية على طريق الكويت، وعند محاولة عامل تربية مواشٍ من الجنسية الإثيوبية إحباط عملية السرقة قام أحدهم بتهديده بمسدس، وعند محاولة الهروب من الموقع ارتطمت السيارة التي نفذوا بها عملية السرقة بجدار أحد الأحواش، ثم هربوا من الموقع.

والجهات الأمنية اكتشفت أن السيارة المستخدمة في السرقة مسروقة، وأن الجناة لاذوا بالفرار على أقدامهم بعد ارتطام السيارة التي نفذوا بها عملية السطو المسلح.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إنه عند الخامسة من صباح أمس ورد بلاغ مواطن عن قيام أربعة أشخاص بسرقة خمسة رؤوس من الماشية من حظيرة الأغنام الخاصة به بعد تهديد عامل الماشية.

وأضاف “الرقيطي”: على الفور من تلقي البلاغ باشرت دوريات الأمن الانتقال إلى الموقع، وتتبع الجناة، وتم العثور على الماشية المسروقة والمركبة التي استخدمها الجناة في السرقة، فيما لاذ الجناة بالفرار.

وأردف بأنه تم إعادة الماشية المسروقة والمركبة، وتسليمهما، ولا يزال البحث والتحري جاريَيْن عن الجناة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*