سرد وحوارات أدبية … أمسية بنادي تبوك الأدبي

سرد وحوارات أدبية … أمسية بنادي تبوك الأدبي
https://www.newsalwatan.com/?p=109250571
الزيارات: 69
التعليقات: 0

نظم نادي تبوك الأدبي أمسية أدبية تحت عنوان سرد وحوارات أدبية للقاص عبد الرحمن العمراني والقاصة نورة شتيوي وإدارة روابي الحميد وسط حضور من مجموعة من أدباء وإعلاميي المنطقة والمهتمين بفن السرد القصصي وفنونه.

وتحدث القاصان العمراني وشتيوي عن بدايتهما في فن السرد القصصي والقصة القصيرة، مستعرضان مجموعة من نتاجهما في هذا المجال، وعرج القاص عبد الرحمن العمراني في حواره على الكتاب والمدارس التي أثرت في نتاجه وتوجهاته في مجال القصة القصيرة والأقصوصات الأدبية، مقدماً مجموعة من النصائح التي يرى أن يتمثلها القاص كعدم الإطالة واختيار الأفكار والمواقف التي ينطلق منها في قصته، مؤكداً أن التحديات تعد دافعاً للمبدع لمزيد من الإنتاج والإصدارات.

فيما عرفت القاصة نورة شتيوي السيناريو والحوار والفرق بينهما، موضحة مدى اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية لتحقيق المساواة التكاملية بين الرجال والنساء، وتعزيز حقوقها، وبرامج الدعم والرعاية الموجهة لها، وبالتالي تحسين بيئة عملها في جميع المجالات ومنها المجالات الأدبية.

وشهدت الأمسية العديد من المداخلات والمشاركات والإثرائيات من الحضور كما وجدت إقبالاً ملفتاً من فئة الشباب المهتمين بهذا الفن من الأدب .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*