زيارة كلية التقنية لمستشفى الحائط العام

زيارة كلية التقنية لمستشفى الحائط العام
https://www.newsalwatan.com/?p=109220507
الزيارات: 967
التعليقات: 0

زار منسوبي فرع الكلية التقنية بالحائط من مدربين ومتدربيين لمنومين من المرضى في مستشفى الحائط العام وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 للملكة العربية السعودية إستشعاراً من فرع الكلية لتلك الجهود التي تقدمها الحكومة الرشيدي تجاه القطاع الصحي وما يشهده القطاع الصحي في المملكة من تطور ملحوظ في المباني والإمكانيات التي تقدم للمرضى.

وكان في إستقبال الوفد الأستاذ “بدر الرشيدي ” مدير قسم الطواري الذي رحب بالوفد المكون من مشرف فرع الكلية التقنية بالحائط المهندس نايف بن خليل الاحمدي و المهندس محمد المطيري و المهندس عبدالمجيد الرشيدي و الأستاذ مصلح الرشيدي المهندس والقائد الكشفي الأستاذ خالد الحايطي ومجموعة من متدربي فرع الكلية التقنية بالحائط .

وقد أخذ مدير الطوري الوفد بجوله تعريفيه لمحتويات المستشفى كنموذج للمستشفيات التي دشنتها وزارة الصحة في عدد كبير من مناطق المملكة وما يحتوي المبنى وعدد الأسرة والطاقة الإستيعابية التي يمكن للمستشفى ان يحتويها وبعض المناشط التي يقدمها المستشفى والقطاعات الصحية المختلفة من مراكز رعاية اولية ومركز في المحافظة..بعد ذلك بدأت زيارة للمنومين في المستشفى حيث قدم الوفد الورد وهدايا .

وفي ختام الجولة شكر مشرف فرع الكلية الأستاذ نايف بن خليل الأحمدي “” مدير الطواري بدر الرشيدي جهوده المميزة ومرافقته الخاصة للوفد وإطلاعه المتدربين على محتويات المستشفى والأجهزة المجهزة والخدمات التي يحتويها المستشفى بعد ذلك تم أخذ الصور الجماعية.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*