رصد أبرز كواليس وصول مدرب الهلال الجديد «ريجي»

رصد أبرز كواليس وصول مدرب الهلال الجديد «ريجي»
https://www.newsalwatan.com/?p=6991
الزيارات: 181
التعليقات: 0

حظي مدير الجهاز الفني الجديد بفريق الهلال الأول الروماني «لورينتو ريجيكامب»، باستقبال جماهيري كبير، عند وصوله فجر أمس إلى الرياض ، وتسبب عدم تنظيم الجماهير الموجودة في حدوث بعض الفوضى .

– كانت إدارة الهلال في مقدمة مستقبلي المدرب الجديد ممثلة في أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة خالد المليحي .

– الجماهير الهلالية رددت أهازيج فريقها عند قدوم المدرب من صالة كبار الشخصيات ، كما هتفت باسمه كثيراً وقلدته شعار الهلال ، فيما قابلها المدرب بابتسامة عريضة وإشارة بعلامة النصر .

– تسببت الكثافة الجماهيرية غير العادية في أن يقرر أمن المطار خروج المدرب من بوابة أخرى تجنباً لمضايقته ، لكن ذلك لم يكن مجدياً إذ كانت تنتظره أعداد كبيرة من الجماهير أيضاً.

– «الجزيرة» بدورها التقت بالمدرب الهلالي الجديد وتحدث لها بشكل حصري ، قام بدور الترجمة فيه مشكوراً أمين عام النادي سامي أبو خضير .

– الجماهير الهلالية حملت العديد من اللافتات الترحيبية بالمدرب الروماني كانت إحداها «نريد السابعة» في إشارة إلى البطولة الآسيوية .

– قاد المفاوضات الهلالية المدرب «ريجي» أمين عام النادي سامي أبو خضير ، وبلغت قيمة التعاقد معه لموسمين 5 ملايين يورو ، موّل الجزء الأكبر منها الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان.

– يحتوي عقد «ريجي» مع الهلال على عدد من المزايا أبرزها حصوله على «400 ألف يورو» حال تحقيق الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا .

– تقرر أن يقوم مدرب الهلال هذين اليومين بزيارة مقر النادي والاطلاع على كافة مرافقه بما فيها مقر معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز ، وكذلك غرف المدربين ، وعيادة النادي الطبية .

– تخضع أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز هذه الأيام للصيانة الدورية ، وبالتالي لن يكون بمقدور المدرب الحكم عليها وتسجيل ملاحظاته .

– يحمل «ريجي» في حقيبته عدداً من ملفات اللاعبين الأجانب الذين يلعبون في الدوري الروماني ، لعرضهم على الإدارة الزرقاء للتباحث حول إمكانية استقطاب أحدهم بديلاً للإكوادوري «كاستيلو» .

– ترددت بعض الأنباء عن وجود رغبة لدى المدرب الهلالي باستبدال المدافع البرازيلي «ديجاو» ، إلاّ أن المصادر تؤكد رفض الإدارة الهلالية لفكرة تبديل أيٍّ من الثلاثي «نيفيز ، كواك ، ديجاو» لقناعتها بالمستويات التي قدموها في الفترة الأخيرة ورغبة منها في الاستقرار العناصري قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل .

– أوقفت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها مع لاعبين محليين أحدهما مهاجم الاتفاق «حمد الحمد» انتظاراً لأخذ رأي المدرب الروماني قبل إتمام التعاقد معهما .

– يضم الجهاز الفني الهلالي الجديد ستة مدربين، بالإضافة إلى مديره «لورينتو ريجيكامب» يأتي مدرب اللياقة الألماني «نوبيرت» ، والرباعي «تريموري ، بيتريا ، تيني ، كودرين».
[CENTER]
[IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/05389b4f8679bc.jpg[/IMG][/CENTER]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*