رسمياً.. نجم الاتفاق حمد الحمد يرتدي قميص الهلال حتى منتصف 2019م

رسمياً.. نجم الاتفاق حمد الحمد يرتدي قميص الهلال حتى منتصف 2019م
https://www.newsalwatan.com/?p=7641
الزيارات: 179
التعليقات: 0

وقع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أمس عقدا احترافيا مع نجم نادي الإتفاق حمد الحمد يمثل بموجبه الهلال لـ 5 سنوات مقبلة بمقابل مالي يصل إلى مليونين وأربعمائة ألف ريال للاعب عن كل موسم مع بعض الإمتيازات الأخرى التي قدمت له كمقدم عقد ، فيما كانت حصة ناديه الإتفاق من الصفقة 5 ملايين ريال، تكفل بدفع الجزء الأكبر منها أعضاء شرف النادي يتقدمهم الأمير أحمد بن سلطان ليصبح مجموع الصفقة «سبعة عشر مليون ريال».

وتم التوقيع مع اللاعب في منزل رئيس الهلال وبحضور عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد ونائب الرئيس محمد الحميداني ، إضافة إلى مدير الإحتراف تركي المسند وبعض أقارب اللاعب.

من جانبه، أبدى الحمد سعادته البالغة بالتوقيع مع الهلال متمنياً أن يكون عند ثقة كل الهلاليين وأن يحقق تطلعاتهم في قادم الأيام .

وقال في حديث خص به «الجزيرة» بعد التوقيع: أشكر إدارة الهلال ممثلة في سمو الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد على حرصها الكبير على ضمي، وبالتأكيد يظل الزعيم حلم أغلب اللاعبين المحليين وأنا أولهم ، وأدرك بأن أمامي مهمة صعبة وهي تقديم مايرضي أنصار الزعيم.

هذا، وقد قرر الهلاليون منح اللاعب القميص رقم «9» وهو ذات الرقم الذي كان يرتديه في فريقه السابق الاتفاق.
إدارة الهلال مدرب فريقها الأول «ريجيكامب» بإتفاقها النهائي مع اللاعب حمد الحمد، فيما أشارت قبل أسبوع بأنه الخيار الهلالي الأول في فترة الإنتقالات الحالية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*