آخر الأخبار

رجل المهمات

رجل المهمات
https://wp.me/pcFMNP-7oqtS
الزيارات: 189
التعليقات: 0

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وبعد :
عندما يأت الحديث، ويسطر المقال عن شخصية جمعت خصالاً عديدة، ومجالات مختلفة، وكان صاحب طموح أوصلته لدرجة النبوغ فكان مثالاً للمثابرات والأعمال الوطنية والخيرية والتجارية، وبرز في نواحي مختلفة..
إنَّه صَاحِبُ اَلسَّعَادَةِ المهندس / عبد المحسن بن محمد بن عبد الكريم الزكري
عضو مجلس الشورى ورئيس مجموعة الزكري
فكم له من أيادٍ بيضاء، ومساهماتٍ عديدة، ونبلٍ وعطاء، يعجز اللسان أن يوفيه حقه من التكريم، وهو أهل لكل شكر وتقدير وتكريم.. شارك في عضويات لجمعيات عديدة، وساهم في مشاريعها..
وإن من الأعمال الخيرة، والمساهمات العظيمة ما قام بها المهندس من إنشاء جائزة للتفوق العلمي حتى يشجع للنبوغ، ويبرز في الجيل الطموح..
حرص على تشجيع أبنائه وبناته على التفوق العلمي، يغرس في النفوس التنافس في تلقي العلوم، والإبداع في شتى الفنون، فالعلم نورٌ والجهل ظلام.
ولقد سعدت، وسعد أهالي حوطة سدير وما حولها بالدعوة إلى حفل تدشين المرحلة الأولى لساحة احتفالات بلدية حوطة سدير، وحفل جائزة المهندس عبد المحسن بن محمد الزكري للتفوق العلمي بمدينة حوطة سدير، وذلك يوم الأربعاء 2 ذي القعدة 1443هـ وكان لقاء ماتعاً واحتفالاً بهيجاً شرفه رئيس مركز حوطة سدير/ الأستاذ فهد بن صالح الزكري..والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..
إنَّ ما يعمله المهندس إنما هو من قبيل بناء الأجيال ليصلوا إلى قمة الإبداع فيزداد في أوطاننا و في أوساطنا المتميزون والمتفوقون ..ولا غرابة من المهندس ما يقوم به فهو من معدن الأصالة والكرم ؛ فجزاه الله الجزاء الأوفى، وأسعده الله في الآخرة والأولى ، وزاده اللهُ رِفْعَةً وَقَدْرًا ..
وَصَلَّى اَللَّهُ وَسَلَّمَ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدْ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ
وَالسَّلَام عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةِ اَللَّهِ وَبَرَكَاتِهِ . .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*