رجل الأعمال ماجد العُمري يستضيف اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية

رجل الأعمال ماجد العُمري يستضيف اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية
https://www.newsalwatan.com/?p=109221130
الزيارات: 539
التعليقات: 0

بحضور نائب محافظ الهيئة للعقار الأستاذ: عبد العزيز المحيميد، وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ: محمد الحنايا استضاف رجل الأعمال الأستاذ: ماجد العُمري رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية العقارية في مجلس الغرف السعودية وعدداً من رؤساء اللجان العقارية في الغرف التجارية والصناعية بالمملكة وجانباً من رجال المال والأعمال والمسؤولين في المنطقة.
الأستاذ: ماجد العُمري رحب في بداية اللقاء بالحضور شاكراً لهم قبول الدعوة، مبيناً بأن ما شهدته السوق العقارية في المملكة خلال الفترة الماضية من تطور في التشريعات والأنظمة أسهمت في نهضة هذا القطاع الهام كونه محوراً أساسياً من محاور التنمية في هذه البلاد الغالية.
مشيراً العُمري إلى أهمية السعي في تطوير السوق العقاري في المملكة وحل المشكلات التي تعيق عجلة النمو لارتباط العقار في الكثير من الأنشطة والصناعات كالمكاتب الهندسية وصناعة مواد البناء وغيرها من النشاطات الأخرى.
كما تحدث نائب محافظ الهيئة العامة للعقار عن الانجازات التي حققتها الهيئة خلال أقل من عامين والبرامج التي تستهدفها في المرحلة المقبلة.
ثم تحدث رئيس اللجنة الوطنية العقارية في مجلس الغرف السعودية نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ: حمد الشويعر عن اللجنة وتطلعاتها وخططها لخدمة مستقبل العقار في المملكة.
بعده تم تداول الأسئلة المداخلات والأجابة على الاستفسارات حيث شارك في اللقاء العقاري العديد من العقاريين والمهتمين في المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*