رئيس وأعضاء نادي بيشة : الشعور بالمسؤولية قادنا إلى الأولى

رئيس وأعضاء نادي بيشة : الشعور بالمسؤولية قادنا إلى الأولى
https://www.newsalwatan.com/?p=109246758
الزيارات: 434
التعليقات: 0

جاء صعود نادي بيشة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى كحدث تاريخي للنادي الجنوبي الذي حقق إنجازا مميزا بصعوده من الدرجة الثالثة إلى الثانية خلال موسم واحد وتنتظره مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع مع نادي الخلود في الدوري الخميس القادم.

أوضح رئيس نادي بيشة الأستاذ عبدالعزيز آل جديع أن فريقه يملك لاعبين متميزين ولديهم إحساس عال بالمسؤولية، ودليل ذلك وصافة المجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الثانية.
وقال: تم التعاقد مع نجوم من فرق أخرى للتغلب على عناصر الضعف، وكما ترون تغير الحال وأصبح بيشة في وضع أفضل ونحن عازمون على تحقيق النتائج الإيجابية في دوري الأمير محمد بن سلمان دوري الأولى.
وقدم الجديع شكره لأمير منطقة عسير ومحافظ بيشة على دعمهم ومساندة النادي ولنجوم الفريق والجهاز الفني والإداري داعيا جمهور ومحبي بيشة للعودة لأنه حان الوقت للالتفاف حول الفريق ودعمه في المرحلة المقبلة.
وقال نائب الرئيس علي المطوع توفقنا برئيس للنادي دفع الغالي والرخيص للنهوض بالنادي والمحافظة اللهم لك الحمد.
فيما سرد مدير المركز الإعلامي الاستاذ علي الشهراني تاريخ النادي الستيني الذي تأسس في عام 1960م وفي موسم حقق المستحيل من الثالثة الى تصدر الثانية ثم الى التأهل الى مصاف الأولى.
وأضاف فريقنا يعتبر الاول أكثر فوزا والأقل خسارة بثلاث خسائر حيث أستقبل 19 هدف وسجل واحد و اربعون هدف في المجموعة الأقوى (الاولى)

واضاف المدير التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الزهراني نبارك لنا ولأمير عسير ومحافظ وأهالي بيشة هذا الإنجاز التاريخي بعد توفيق الله جاء هذا بعد التوقيع مع مدرب كبير وعدد من اللعيبة الممارسين في هذة البطولات .
وأضاف المدير المالي المهندس نايف آل حبيان نبارك للجميع وسنلعب بكل ما نملك من قوة لإثبات حضورنا، ونحن ندرك صعوبة دوري الأمير محمد بن سلمان خاصة وأننا سنواجه فرق كبيرة وقوية وتملك عناصر على مستوى عال من الإمكانات والخبرة.
كما بارك كلاً من الأستاذ ناصر سعيد خبتي المدير العام لفندق خبتي جراند (الراعي الرسمي للنادي) والأستاذ / عبدالله عايض الشهراني وكيل مياه رفا في بيشة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*