رئيس مركز الفويلق بمنطقة القصيم يطلق الحملة التوعوية ( رب اجعل هذا البلد آمناً)

رئيس مركز الفويلق بمنطقة القصيم يطلق الحملة التوعوية ( رب اجعل هذا البلد آمناً)
https://www.newsalwatan.com/?p=109247163
الزيارات: 434
التعليقات: 0

أطلق سعادة رئيس مركز الفويلق الأستاذ راكان بن سعود البشري حملة “(ربِّ اجعل هذا البلد آمناً) ‏فكرٌ آمن لوطنٍ آمن”وذلك بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد .

وتهدف هذه الحملة التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وأطلق أعمالها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -يحفظه الله – إلى تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر واجتماع الكلمة ووحدة الصف، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان.
وتستهدف هذه الحملة جميع فئات المجتمع عبر نشر المحتوى التوعوي في الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة. مع الأخذ في الاعتبار تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.

وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام حفظه الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*