رئيس الوزراء الباكستاني الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس ممنون حسين

رئيس الوزراء الباكستاني الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس ممنون حسين
https://www.newsalwatan.com/?p=109189177
الزيارات: 199
التعليقات: 0

أدى رئيس الوزراء الباكستاني الجديد؛ عمران خان اليوم السبت اليمين الدستوري أمام الرئيس ممنون حسين بعد أن حصل على 176 صوتا من أعضاء البرلمان الباكستاني. عقد حفل تنصيب خان في القصر الرئاسي بإسلام أباد العاصمة. و قد حضرت الحفل القيادات العسكرية والمدنية أبرزهم قائد القوات المسلحة الباكستانية،قاءد القوات البحرية،قاءد القوات الجوية، رئيس الوزراء الباكستاني الموقت وغيرهم من القادة والرؤساء السابقين. وخلال خطابه فور تنصيبه لمنصب رئيس الوزراء تعهد عمران خان ببذل جهوده في خدمة الوطن والمواطن و تحديث تغييرات جذرية في النظام السياسي الباكستاني من أجل مكافحة الفساد المالي ومواجهة التحديات وحلولها في مختلف المجالات.
يعد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من أشد القادة الباكستانية في محاسبة المتورطين فى الفساد المالي، وقد نجح في إعفاء نواز شريف عن منصبه عن طريق محاكمته في محكمة القضاء العليا،كما اشتهر خان باعتصاماته الشديدة والاحتجاجات المتتالية ضد الحزب الحاكم في الفترة الأخيرة. تحظى حركة إنصاف الباكستانية( الحزب الحاكم حاليا) بشعبية كبيرة على المستوى الوطني في باكستان بسبب الرؤية والرسالة التي تبنتها هذه الحركة في السياسة الباكستانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*