آخر الأخبار

رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد يدين الاعتداء الآثم في حي المسورة بالقطيف

رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد يدين الاعتداء الآثم في حي المسورة بالقطيف
https://wp.me/pcFMNP-7o2k7
الزيارات: 163
التعليقات: 0

أدان رئيس الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش الاعتداء الإرهابي الآثم الغاشم الغادر الذي تعرض له عمال الشركة المنفذة لأحد المشاريع التنموية التي تشرف عليها أمانة المنطقة الشرقية لتطوير حي المسورة بمحافظة القطيف وراح ضحيته عدد من الأبرياء منهم طفل سعودي ومقيم، وإصابة عشرة آخرين بجروح مختلفة .

وأكد أصالة عن نفسه ونيابةً عن منسوبي الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام آباد عن تضامنهم ووقوفهم بجانب المملكة حكومةً وشعباً وتأييدهم للاجراءات كافة التي تتخذها للحفاظ على أمنها وسلامتها واستقرارها وكل مواطن ومقيم ووافد إليها وزائر لها.

وقال : إن الجامعة ومنسوبيها كافة يرفضون رفضاً قاطعاً العنف والإرهاب بشتى صوره وأساليبه ودوافعه وتداعياته ومبرراته ويطالبون باستئصاله ومحاربته بلا هوادة، وتجريم كل مرتكبيه ومتعاطيه وداعميه ومتستريه والمتعاطفين معه.. معبرين عن تعازيهم الخاصة لأسر الضحايا والدعاء الخالص من الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأشاد ببسالة وبطولة رجال الأمن الأشاوس وشجاعتهم ووقوفهم لصد العدوان والاعتداء وحماية الأنفس والممتلكات، وحنكتهم وحكمتهم في التعامل مع المواطنين والأهالي من أهالي العوامية بخاصة والحرص على أمنهم وسلامتهم وعدم مساسهم بأي أذىً أو اعتداء.

وسأل المولى عز وجل أن يحفظ المملكة من شر الأشرار، وكيد الفجار وأن يجنبها الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأن يديم الأمن والأمان عليها وعلى بلاد المسلمين، وأن يوفق ولاة أمرها لما يحبه ويرضاه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*