د. فهد الحسني في ذكرى البيعة السابعة: وطن كبير قاده رجال أكفاء برؤية ثاقبة

د. فهد الحسني في ذكرى البيعة السابعة: وطن كبير قاده رجال أكفاء برؤية ثاقبة
https://www.newsalwatan.com/?p=109250962
الزيارات: 37
التعليقات: 0

رفع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة حائل الدكتور فهد معيض الحسني، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه – أيده الله – مقاليد الحكم.
وأكد : أن التحول الوطني الذي نعيشه خلال العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين- أيده الله-، والنقلة الاقتصادية المثمرة التي تحققت بقيادة حكيمة لخادم الحرمين الشريفين، ورؤية سديدة لصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين– حفظهما الله –، يؤكد نهج الاحترافية والتخطيط العميق، والاستراتيجيات الرفيعة ورساخة القيم والمبادئ، والمهارة القيادية لمقامه الكريم، والتصدي الناجح للأزمة العالمية التي واجهها العالم مؤخراً، والعناية الصحية والوقائية التي صمدت بها المملكة أمام هذه الجائحة (جائحة كورونا كوفيد – (19) المستجد)، وحققت بها الأمان الصحي والغذائي والاقتصادي للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض المباركة، وغيرها من رفع مؤشرات النتائج الحيوية.
وأضاف أن ماتشهده المملكة من تقدم حضاري وبيئي وزراعي، هو مبدأ راسخ في عناية الدولة بعمارة هذه الأرض المباركة، والتي بدأها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – وسار عليها أبناؤه البررة من بعده.
وأوضح بأن هذه المنجزات الحيوية تمت عبر خطط واستراتيجيات رسمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – وتوّجت هذه الحوكمة بتنفيذ متقن، ومهنية عالية، عزّزت من كيان الإنسان وجعلته أولى اهتماماتها.
وسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على المملكة عزها وأمنها واستقرارها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*