د. فهد الحسني أكد تجاوز كافة الصعوبات والأزمات التي واجهت الاقتصاد العالمي.

د. فهد الحسني أكد تجاوز كافة الصعوبات والأزمات التي واجهت الاقتصاد العالمي.
https://www.newsalwatan.com/?p=109252032
الزيارات: 114
التعليقات: 0

وصف مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة في منطقة حائل الدكتور فهد معيض الحسني
ميزانية المملكة الغالية التي أقرها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بميزانية الحلول الإستراتيجية الناجحة بتحويل التحديات إلى فرص ملموسة على أرض الواقع ، وأكد بأن نجاح المملكة في تجاوز كافة الصعوبات والأزمات التي واجهت الاقتصاد العالمي خلال العام 2121 والتي من أبرزها آثار جائحة كورونا ، يمثل منهجية عمل حضاري للمملكة شهد له العالم كنموذج للآداء المتميز في التعامل مع كافة المستجدات الطارئة والمخاطر والصعوبات ، مستشهداً بالعديد من النجاحات التي تُعد من أهم مبادئ وأولويات الدولة _ أيدها الله من خلال الإهتمام بالإنسان ورعايته والحفاظ على أمنه الإجتماعي والصحي والإقتصادي والزراعي بإعتباره حجر الزاوية في أي خطط للتنمية في المملكة ، وأكد بأن دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين ومتابعة وحرص سمو ولي العهد الأمين _ يحفظهما الله في الإهتمام بمكانة وريادة الوطن وقيمة المواطن السعودي ، يمثلان نموذجاً لرؤية وطنية تجسد النهج القويم للدولة في الحفاظ على مكانتها ومقدراتها ومكتسباتها ولله الحمد منذ تأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك المؤسس _ طيب الله ثراه .
وأعتبر د. الحسني ماحملته الميزانية الجديدة من أرقام وبيانات مؤشر إيجابي وكبير وحكيم لاستمرار نجاحات الدولة في الحفاظ على مقومات الإقتصاد الوطني وتوجيه الإنفاق بكفاءة وفعالية واستدامة لتنفيذ برامج ومشروعات التنمية وإستمرار عملية التطوير لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في كافة المجالات التنموية .
وعبر عن تفاؤله الدائم بتحقيق المزيد من الإنجازات والخيرات للوطن والمواطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد _ يحفظهما الله لتنعم المملكة بدوام الأمن والمزيد من الإزدهار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*