دور الرعاية الايوائية بحائل تستقبل عيد الأضحى المبارك بأكثر من ٢٥ فعالية متنوعة للنزلاء

دور الرعاية الايوائية  بحائل تستقبل عيد الأضحى المبارك بأكثر من ٢٥ فعالية متنوعة للنزلاء
https://www.newsalwatan.com/?p=109248528
الزيارات: 201
التعليقات: 0

استقبلت مراكز ودور الإيواء التابعة لفرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بحائل مناسبة عيد الأضحى المبارك بإطلاق أكثر من ٢٥ فعالية متنوعة ونشاط ترفيهي للمشمولين برعايتها من فئات دور رعاية الأيتام والمسنين ودار الملاحظة ومركز التاهيل الشامل ومؤسسة رعاية الفتيات مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وسلامة الكادر المكلف للعمل معهم هذه المرحلة.
بدأت الفعاليات في دور الايواء منذ حلول شهر ذو الحجة بتنظيم المحاضرات الدينية تتحدث عن مناسك الحج و فضل صيام عشر ذو الحجة وصيام يوم عرفة ثم توالت الفعاليات لتشمل اختيار وشراء الأضاحي وتنظيم افطار يوم عرفة للصائمين وماصاحبه من تكبيرات وتجهيزات لعيد الأضحى المبارك ثم استقبال يوم العيد بصلاة العيد وذبح الأضاحي وتناول وجبة الإفطار منها وتبادل التهاني والتبريكات وتوزيع الهدايا والعيديات على جميع الفئات.

الى ذلك أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل أ. فريح محمد العياد ان هذه الفعاليات والبرامج تأتي لتؤكد اهتمام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلةً بفرعها في حائل بفئاتها المشمولة بالرعاية داخل فروع الإيواء في جميع الظروف والأحوال و استثمار جميع المناسبات الدينية والاجتماعية لغرس القيم الدينية والتربوية في نفوسهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم وهي ما تحرص عليه الوزارة بذلك حيث مالها من آثار ايجابية كبيرة تعزز من مشاعر المشمولين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*