آخر الأخبار

خبر ندوة “المرأة ودورها في مكافحة الارهاب” والتي تنظمها جمعية عون ببريدة غداً

خبر ندوة “المرأة ودورها في مكافحة الارهاب” والتي تنظمها جمعية عون ببريدة غداً
https://wp.me/pcFMNP-7o28z
الزيارات: 379
التعليقات: 0

تحت رعاية سمو الاميرة عبير المنديل حرم سمو امير منطقة القصيم تقيم جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية عون ببريدة الندوة الفكرية بعنوان “المرأة ودورها في مكافحة الارهاب ” بالتعاون مع مركز الامير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية وذلك بمقر الجمعية في بريدة .

وصرحت رئيسة مجلس ادارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية عون ببريدة ان هذه الندوة تأتي امتداداً للمبادرة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل امير منطقة القصيم وهي “معاً ضد الارهاب والفكر الضال” والتي تأتي من خلال رؤية وطنية شاملة للمحافظة على الوطن وابنائه ومكتسباته .

وقالت النغيمشي اننا في الجمعية نثمن ونقدر لسمو الاميرة عبير المنديل رعايتها وتشريفها لانطلاق هذه الندوة الوطنية الهامة لجميع ابناء وبنات الوطن لما لها من اهداف مميزة وجوانب ايجابية متعددة .

واردفت النغيمشي ان من اهداف ندوة “المرأة ودورها في مكافحة الارهاب” دعم جهود الدولة في مكافحة الارهاب , وحماية الابناء من الضغوطات النفسية , و تطوير وتفعيل وابراز دور المرأة في مكافحة الارهاب والتطرف في المجتمع , وسيدير الندوة الدكتورة هدى الغفيص بمشاركة الدكتورة ليلى العوفي والدكتورة عفاف الراشد , وسيتخلل هذه الندوة تكريم زوجات وامهات الشهداء من قبل الاميرة عبير المنديل .

واختتمت رئيسة مجلس ادارة جمعية عون ببريدة حديثها بالشكر الجزيل لسمو امير منطقة القصيم على دعمه للجمعية في جميع المناشط والبرامج التي تقام في المنطقة وخارجها , وايضاً الشكر موصول لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم الاستاذ تركي المانع ولمدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة الاستاذ خالد المنصور على متابعتهم لجهود الجمعية وتحفيزهم الدائم لكل ما فيه خدمة هذا الوطن , وايضاً نتقدم بالشكر والثناء لمركز الامير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية على تعاونهم مع الجمعية ودعمهم لهذه الندوة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*