حكومة «محلب» الجديدة تحلف اليمين أمام السيسي .. اليوم

حكومة «محلب» الجديدة تحلف اليمين أمام السيسي .. اليوم
https://www.newsalwatan.com/?p=9421
الزيارات: 183
التعليقات: 0

علنت مصادر بمجلس الوزراء المصري أنه من المتوقع أن تؤدي اليوم الثلاثاء الحكومة المصرية الجديد برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف، اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت المصادر أن المهندس إبراهيم محلب انتهى من مشاوراته أمس الاثنين بشأن اختيار جميع الوزراء وإبلاغهم بموعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي، بمقرر رئاسة الجمهورية.

يذكر أن حكومة إبراهيم محلب كانت قد تقدمت باستقالتها مطلع الأسبوع الماضي عقب حلف المشير عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية العليا لتولي شئون البلاد، ولكن السيسي كلف محلب بتشكيل الحكومة الجديدة.

من جهة أخرى قال محمد نبوي – المتحدث الرسمي باسم حركة «تمرد»، أن الحركة ستحيي الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم الإخوان من خلال احتفالية بمشاركة القوات المسلحة والشرطة، لتأكيد أن النسيج الوطني واحد بين الشرطة والجيش والشعب.

وأكد نبوي، أن الحركة تتواصل مع مؤسسة الرئاسة بشأن ذلك اليوم وتبحث إمكانية الاحتفال مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي يعد رمزًا من رموز 30 يونيو.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*