آخر الأخبار

حرم سمو أمير القصيم ترعى الحفل السنوي لتعليم الرس

حرم سمو أمير القصيم ترعى الحفل السنوي لتعليم الرس
https://wp.me/pcFMNP-7o1Ub
الزيارات: 419
التعليقات: 0

ترعى حرم أمير منطقة القصيم صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل صباح غد الأربعاء الحفل السنوي لتعليم الرس الخاص بجائزة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود للتفوق العلمي برعاية شركة بن سمار. حيث ستقام فعاليات الحفل يوم الاربعاء الموافق 1438/7/22ه في تمام الساعة التاسعة صباحاً، في القاعات التعليمية بحافظة الرس.
وقد صرحت رئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة: حمدة الباهلي أن الحفل سيشهد تكريم أوائل الطالبات المتوفوقات بالإضافة إلى المتميزات سلوكيا، إلى جانب فقرات متميزة استعد لها قسم توجيه وإرشاد الطالبات. وأشارت إلى أن عدد الطالبات المكرمات في هذا الحفل قد بلغ (231) طالبة جميعهن سوف ينلن شرف التكريم من قبل حرم سمو أمير المنطقة.
من جانبه ثمن مدير تعليم الرس الأستاذ: سليمان الطعيسي رعاية سمو الأميرة عبير المنديل وعنايتها الدائمة بدعم التعليم في المحافظة ومنطقة القصيم عامة، مشيدا في الوقت ذاته بجهود الزميلات في الشؤون التعليمية وتوجيه وإرشاد الطالبات في الإعداد والتجهيز لهذا الاحتفال المميز الذي نزف فيه بناتنا الطالبات ليجنين ثمرة اجتهادهن وتفوقهن العلمي، متمنياً لهن استمرار مسيرة التفوق في مستقبلهن التعليمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*