حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تدين الهجمات الإرهابية الحوثية على الأعيان المدنية في السعودية

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تدين الهجمات الإرهابية الحوثية على الأعيان المدنية في السعودية
https://www.newsalwatan.com/?p=109232891
الزيارات: 637
التعليقات: 0

أصدرت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بياناً أدانت فيه بأشد العبارات، استهداف الأعيان المدنية في مدينة الرياض ومنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية بواسطة عدد من الصواريخ الباليستية إيرانية الصنع، أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية.

وعدّت الحركة في بيانها، هذا العمل المستنكر استمراراً لزعزعة أمن واستقرار المنطقة، مما يستدعي موقفاً دولياً أكثر حزماً في وجه الإرهاب الإيراني، وأعلنت عن تضامنها الكامل ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية وتأييدها في كل ما من شأنه الحفاظ على أمنها وسلامة أراضيها.

كما طالبت الحركة، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والاتحاد الأوروبي بتحمل مسؤولياته في وضع حد للتصرفات الإيرانية العدوانية وسياساتها الداعمة للإرهاب، بهدف نشر الفوضى والدمار والخراب والموت في المنطقة العربية.

وفيما يأتي نص البيان

(بيان رقم 13)

تعرب حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز عن إدانتها واستنكارها الشديدين للاستهداف الإرهابي الآثم الذي استهدف عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض ومنطقة جازان” الواقعة في جنوب السعودية، الذي نفذته المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بصواريخ باليستية إيرانية الصنع، والتي تُعد جميعها من الأعيان المدنية التي لا غنى عنها لحياة السكان والمحرم استهدافها.

كما نعلن عن تضامننا الكامل مع المملكة العربية السعودية، في مواجهة كل ما من شأنه تهديد أمنها الوطني وزعزعة استقرارها، ومساندة الإجراءات التي تتخذها السلطات السعودية لمواجهة طموحات إيران التوسعية والعدوانية وتدخلاتها السافرة في شؤون دول المنطقة العربية.

كما نحذر بأشد العبارات الإحتلال الإيراني والميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، من مواصلة استهدافها للأعيان والمرافق المدنية، وكذلك المدنيون، وستتخذ حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز وفصائلها العسكرية في الأحواز الإجراءات الرادعة كافة للتصدي لإرهاب الإحتلال الإيراني، بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

كما نطالب المجتمع الدولي ومجلس الأمن والاتحاد الأوروبي بتحمل مسؤولياته في وضع حد للتصرفات الإيرانية العدوانية وسياساتها الداعمة للإرهاب وتوفيرها للسلاح للميليشيات التي تعمل وفق أوامرها في العديد من الدول العربية، بهدف نشر الفوضى والدمار والخراب والموت، وتأييد كل الإجراءات التي تتخذها المملكة من أجل تأمين أراضيها في مواجهة العدوان الحوثي المدعوم من إيران.

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز
٥ من شهر شعبان عام ١٤٤١ هـ
٢٩ / مارس / ٢٠٢٠ م

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*