آخر الأخبار
اخبار القبول والوظائف

“حرس الحدود” تفتح باب القبول لرتبتي جندي أول وجندي الاثنين القادم

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب القبول والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لحرس الحدود، من خلال البوابة الإلكترونية اعتباراً من يوم الاثنين القادم، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 2/ 4/ 1436هـ أو اكتمال العدد المطلوب لديها برتبة “جندي أول بحري- بري” ورتبة “جندي بحري- بري”.

واشترطت في المتقدم أن يكون سعودي الأصل ولايقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً ولايقل طوله عن 168 سم وألا يكون موظفاً مدنياً أو عسكرياً أو مفصولاً وأن لا يكون محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة، وأن لا يكون متزوجاً من غير سعودية وأن يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح.

وأضافت: وعلى الراغبين الالتحاق بحرس الحدود المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مع تحري الدقة والصدق بالبيانات المدخلة.

وأوضحت “المديرية ” أنه على المتقدم عند مراجعة لجنة القبول في مرحلة المطابقة، اصطحاب المستندات التالية: أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة وأصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة وأصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة وعدد 4 صور شخصية ملونة حديثة مقاس (3/4) مكشوف الرأس وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.

ونوهت بأنه يمكن الاطلاع على الشروط من خلال الرابط التالي:
[URL]jobs.fg.gov.sa[/URL]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى