آخر الأخبار
أخبار محلية

جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب المطمي

أدى جموع المصلين بمركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب بمنطقة جازان بعد فجر اليوم, صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول أحمد بن موسى مطمي الذي استشهد أمس على الحد الجنوبي بمنطقة جازان, بعد إصابته بمقذوف أثناء تأدية عمله في الدفاع عن الدين والوطن.

وقد شيّع أهالي مركز الشقيق والقرى التابعة له جثمان الشهيد, داعين المولى عز وجل أن يسكنه واسع جناته ومغفرته, وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار محلية

جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب المالكي

أدى جموع المصلين بعد عصر اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب العريف سليمان علي يحيى المالكي رحمه الله , أحد منسوبي قطاع حرس الحدود بمركز الحصن التابع لمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير, يتقدمهم قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي وعدد من ضباط وأفراد حرس الحدود بالمنطقة.

وكان شهيد الواجب المالكي قد استشهد مساء أمس، أثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في إحدى نقاط المراقبة الحدودية المتقدمة، وتعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية, مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل, والسيطرة على الموقف بمساندة القوات البرية .

من جهته، أكد والد الشهيد أن شهيد الواجب مات وهو في ميدان الشرف يدافع عن بلاد الحرمين الشريفين ، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى