آخر الأخبار

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” ببريدة تقيم الحفل الختامي لبرنامج تثقيف الأم والطفل

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” ببريدة تقيم الحفل الختامي لبرنامج تثقيف الأم والطفل
https://wp.me/pcFMNP-7o2uF
الزيارات: 341
التعليقات: 0

اقامت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” ببريدة الحفل الختامي لبرنامج تثقيف الأم والطفل لتخريج الدفعة الثانية عشر للعام ١٤٣٧ – ١٤٣٨هـ وذلك بمسرح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمقر الجمعية بحضور ورعاية رئيسة مجلس إدارة جمعية عون النسائية ببريدة الاستاذة لولوة النغيمشي ، وعضوات مجلس الإدارة ، وعدد من منسوبات التنمية الإجتماعية وسيدات المجتمع بالقصيم والأمهات المستفيدات من البرنامج وأطفالهن .

وفي بداية الحفل عزف السلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، وبعد ذلك ألقت نائبة رئيسة مجلس الإدارة للجمعية الاستاذة أمينة المشيقح كلمتآ بالنيابة عن رئيسة مجلس إدارة الجمعية عبرت فيها عن سعادتها بتخريج ١٥٠ مستفيدة وأطفالهن من برنامج تثقيف الأم والطفل والذي تم خلال ٢٥ أسبوع من الجد والإجتهاد .

وقالت المشيقح أن البرنامج يدعم ويثقف الأمهات على تربية ورعاية أطفالهن بسن ٥ سنوات والمساعدة على تثقيف أطفالهن من خلال المهارات الأساسية في سن الطفولة ، ويساعد برنامج تثقيف الأم والطفل في تعويض الأطفال الذين لم يتمكنوا من الإلتحاق بمدارس رياض الأطفال وفق البرنامج المعد والذي يتم تطبيقة خلال ٢٥ أسبوع تجتهد الأم فيه لتتمكن من القدرة على تربية وتثقيف أطفالها بالطريقة السليمة لسن الطفولة .

وفي ختام كلمتها شكرت المشيقح القائمات على البرنامج على جهودهن الجبارة والكبيرة طيلة فترة البرنامج والذي تم ختامه في هذا اليوم ولله الحمد بتخريج ١٥٠ مستفيدة مع أطفالهن ، وهذا الإنجاز يضاف لكل من عمل وأخلص على نجاح هذا البرنامج المميز والهادف لمجتمعنا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*