جمعية البر بجدة تطلق حملتها الإعلامية الرمضانية

جمعية البر بجدة تطلق حملتها الإعلامية الرمضانية
https://www.newsalwatan.com/?p=12271
الزيارات: 155
التعليقات: 0

أطلقت جمعية البر بجدة حملتها الإعلامية الرمضانية، والتي تستهدف دعم مشاريعها وبرامجها، والتي تشمل إيواء الأطفال، وكفالة الأيتام، والحقيبة المدرسية، وكفالة الأسر، والرعاية الصحية، وزكاة الفطر، وكسوة العيد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية مازن محمد بترجي أن الجمعية تمد يد العون لآلاف المستفيدين من مختلف برامجها ومشاريعها الخيرية، في الوقت الذي يسعى فيه جميع منسوبيها لتحقيق الإنجازات والنجاحات المتتالية كل عام، مشيراً إلى أن الجمعية تسعى لتحقيق أهدافها والارتقاء بالمستفيدين من خدماتها، ومواصلة ريادتها في العمل الخيري والتطوعي بجودة عالية ومستوى عالمي، وتطمح لتحقيق الدور الريادي المنوط بها، إلى جانب تعزيز شراكة الجمعية مع القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية المختلفة.

وأضاف “بترجي” أن الجمعية تسعى لتقديم الخدمات العينية والنقدية للمستفيدين وأصحاب الظروف الخاصة، وسعيها المتواصل لملامسة اهتمامات شرائح المجتمع وفئاته المختلفة. وافتتحت الجمعية عشرة مكاتب منتشرة في أحياء مدينة جدة والمحافظات التابعة لها تقدم عبرها الخدمات والمساعدات المختلفة للأسر والأيتام، كما حرصت على الاستثمار والأوقاف عبر مشروع ديار البر الخيرية؛ لتمكين فاعلي الخير بالتبرع بديار استثمارية، ووقف ريعها لصالح المستفيدين إما بتأجيرها ووضع مبلغها في حساب الجمعية، أو بإسكانهم فيها مقابل مبالغ رمزية لتغطية نفقات الصيانة.

وأبان “بترجي” أن الجمعية أنشأت مستودع البر الخيري الذي يستقبل التبرعات العينية من المحسنين والمتبرعين والمصانع المحلية والشركات المنتجة للمواد الغذائية والاستهلاكية وأدوات النظافة والعناية الشخصية؛ بهدف فرزها وتعبئتها وصرفها للمحتاجين بقوائم الجمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*