آخر الأخبار
اخبار التعليم

جامعة سلمان تستكمل إجراءات قبول 8300 طالب وطالبة

تستكمل جامعة سلمان بن عبد العزيز إجراءات قبول 8300 طالب وطالبة لدرجة البكالوريوس والدبلوم المشارك انتظام- بالمسارين العلمي والأدبي والإداري منها 4300 طالب و4000 طالبة بالخرج وفروع الجامعة في الدلم وحوطة بني تميم، والأفلاج، ووادي الدواسر، والسليل.

وقال وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور صالح بن علي القحطاني إنه يتم حالياً استقبال المستندات الخاصة بالقبول والتي يتم إرسالها من قِبل الطلاب والطالبات عبر البريد الممتاز وفق المواعيد المحددة على الموقع الإلكتروني لعمادة القبول والتسجيل.

وأوضح أن الجامعة شرعت في إتاحة الفرصة لكل الراغبين في تعديل القبول أو الذين يرغبون في الحصول على قبول بالجامعة من خلال تعبئة النماذج المعدة لذلك في عمادة القبول والتسجيل.

وأضاف أن الجامعة تسعى إلى توفير البيئة المثالية للطلاب والطالبات حتى يتمكنوا من إنهاء إجراءات قبولهم بمنتهى الشفافية والعدالة.

وفي ختام تصريحه توجّه القحطاني بالشكر لعميد عمادة القبول والتسجيل ومنسوبي العمادة على ما بذلوه من جهود تكللت بعد توفيق الله في نجاح عملية القبول للعام الجامعي 1435 / 1436هـ.

متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في دراستهم الجامعية.

يُذكر أن الجامعة تضم 20 كلية تقدم أكثر من سبعين برنامجاً أكاديمياً بمختلف التخصصات، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول بالجامعة زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة ولصحيفة الجامعة الإلكترونية ولعمادة القبول والتسجيل للحصول على كل المعلومات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى