جامعة الأعمال والتكنولوجيا توقع عقد رعاية لفريق مراس النسائي لكرة القدم

جامعة الأعمال والتكنولوجيا توقع عقد رعاية لفريق مراس النسائي لكرة القدم
https://www.newsalwatan.com/?p=109251461
الزيارات: 75
التعليقات: 0

وقعت جامعة الأعمال والتكنولوجيا إتفاقية رعاية لفريق مراس لكرة القدم النسائية بجدة أمس بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن أحمد جنّادي ومن فريق مراس الأستاذة/ شهد عبدالجليل مديرة النادي .
وإيمانا من دور الجامعة المجتمعي لإيجاد تحقيق تعاون ومثمر في مجالات مشتركة وانطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تمكين ودعم المرأة وحيث أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تدعم دوماً الأنشطة الرياضية المقامة من قبل وزارة الرياضة وتقوم برعاية أفضل وأكفأ النوادي الرياضية فقد حقق فريق مراس جدة على لقب مسمى”كفو” وحصل على المركز الأول في بطولة العالم للأهداف المستدامة بالرياض كما حصل أيضا على المركز الثاني عالميا في نفس البطولة التي أقيمت في آيسلندا بمشاركة فرق مختلفة من حول العالم.
وعليه فقد أخذت على عاتقها إدارة الجامعة رعاية فريق مراس وذلك لإيمانها بتمكين المرأة في المجال الرياضي أسوة بالأندية الرجالية في السعودية وبالإضافة إلى ذلك سيشارك الفريق في بطولة المناطق الذي ينظمها الإتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة عدد من أبرز الفرق وستحصل الجامعة على أحقية الراعي الرسمي للفريق طوال مدة العقد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*