آخر الأخبار
أخبار محلية

توقيع عقد إنشاء المباني المساندة بالمدينة الجامعية بالمجمعة

وقع مدير جامعة المجمعة خالد المقرن اليوم بقاعة التشريفات في الجامعة عقد إنشاء المباني المساندة بالمدينة الجامعية, وكذلك عقد الإشراف على إنشاء المباني المساندة بالمدينة الجامعية بقيمة نحو 102 مليون ريال .

وأوضح مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية بالجامعة المهندس فوزان بن محمد الفهد أن المشروع يقع في المدينة الجامعية بالمجمعة بمساحة 157.000 متر مربع , ويضم الموقع العام , وكلية الطب , وكلية الهندسة , وكلية المجتمع , وكلية التربية , وتحتوي كل كلية على قاعات دراسية , ومعامل تعليمية , ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس والإداريين ، مفيدًا أن تكلفة عقد إنشاء المشروع تبلغ 99.6 مليون ريال , فيما تبلغ تكلفة عقد الإشراف على تنفيذ المشروع 2.9 مليون ريال .

من جانبه رفع معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين ,وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الدعم الذي تلقاه الجامعة بشكلٍ مستمرٍ , ما مكَّنها من الرقي بمنجزاتها إلى ما يخدم الوطن والمواطن , ومن ذلك ما تم توقيعه اليوم , الذي يعد إضافةً إلى المنجزات العديدة للجامعة .

وأفاد الدكتور المقرن أن المشروع سيحقق نقلةً كبيرةً للبنية التحتية في الجامعة مع إحدى الشركات الوطنية المؤهلة , التي يُؤمَّلُ بأن تكونَ شريكاً مميزاً للجامعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى