آخر الأخبار

توقيع أتفاقية تعاون بين جمعية عون النسائية ببريدة ومعهد مستقبل المعرفة العالي

توقيع أتفاقية تعاون بين جمعية عون النسائية ببريدة ومعهد مستقبل المعرفة العالي
https://wp.me/pcFMNP-7o1ZE
الزيارات: 235
التعليقات: 0

وقعت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” في بريدة إتفاقية تعاون مع معهد مستقبل المعرفة العالي .

وتهدف الاتفاقية إلى إقامة شراكة أستراتيجية للتعاون بخصوص إعداد وتنفيذ وتسويق البرامج الخاصة بالدورات التطويرية المختلفة في كافة المجالات ، ووقعت الإتفاقية رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية “عون” ببريدة الاستاذة لولوة النغيمشي ، ورئيس مجلس إدارة معهد مستقبل المعرفة العالي الدكتور منصور العمران .

وأوضحت النغيمشي أن هذه الاتفاقية مع معهد مستقبل المعرفة العالي تهدف إلى تقديم سلسلة من الدورات للمنتسبات للجمعية وايضآ للسيدات والفتيات في المجتمع بشكل عام وإستكمالاً لدور الجمعية في المساهمة الفاعلة في الوصول إلى تنمية أشمل للمجتمع من خلال التدريب ورفع الإنتاجية ، وتهدف إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمستفيدين من الجمعية وتطوير أسلوب تقديمها .

وقالت النغيمشي ان مجلس إدارة جمعية عون النسائية ببريدة حريص جدآ على التعاون مع عدد من المؤسسات في المنطقة لتقديم خدمات متنوعة في جميع المجالات لكافة شرائح المجتمع للسعي لتعزيز الرابط الاجتماعي والخدمي والصحي والتنموي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*