تم منحه درع الشجاعة الأردني .. رئيس ملتقى بني شهر بتبوك عضواً في الإتحاد العربي للقبائل

تم منحه درع الشجاعة الأردني .. رئيس ملتقى بني شهر بتبوك عضواً في الإتحاد العربي للقبائل
https://www.newsalwatan.com/?p=109244119
الزيارات: 437
التعليقات: 0

منح الأمين العام للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشيخ جهادالزغول رئيس ملتقى بني شهر بمنطقة تبوك محمد بن حمود الشهري درع الشجاعة الأردني ، إضافةً إلى ترشيحه عضواً في الإتحاد العربي للقبائل بمجلس الشيوخ الأردني ، الذي يهدف إلى لم الشمل العربي ووحدة الصف ، وبناء حضارة الأمة العربية من خلال الدور الكبير الذي يقوم به شیوخ وأمراء القبائل العربية للارتقاء بمستوى العلاقات بين الشعوب العربية والحفاظ على وحدة المجتمع .
يذكر أن رئيس ملتقى بني شهر بتبوك له العديد من المساهمات المجتمعية التي كان آخرها رئاسته لرابطة أندية الأحياء لكرة القدم بتبوك ، إضافة إلى كونه عضواً في اللجنة العقارية بغرفة المنطقة التجارية.
ويأتي دور الإتحاد العربي في إرساء مبدأ السلام العالمي ونشر المحبة والدعوة الي التعايش السلمي والتسامح بين البلاد العربية ،ونبذ العنف والسعي الى وحدة الأمة وإنهاء الخلافات بينهما، والأخلاق التي دعا الدين الإسلامي المسلمين إلى التحلي بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*