آخر الأخبار
أخبار محلية

تمكين وتمهير بجمعية أبناء

أطلقت جمعية أبناء لرعاية الأيتام ببريدة برنامجين نوعيين خلال هذا الأسبوع يحمل كل برنامج أسماً مستقلاً يضم العديد من الملفات المميزة التي تخدم أبنائنا الأيتام بشكل مباشر أو غير مباشر .

حيث أنطلق البرنامج الأول هذا الأسبوع في قاعة الجمعية تحت عنوان (تمكين) بدعم ورعاية من بنك الجزيرة ، أحد شركاء الجمعية المبادرين في تقديم العديد من البرامج المميزة للأيتام ، ويهدف تمكين الى تأهيل أبناء الجمعية وإكسابهم المهارات المتعددة عبر خمس مسارات خلال شهر من التدريب مثل الإدارة المالية والموارد البشرية والتسويق الإكتروني والإدارة المكتبية وأساسيات الحاسب التي أستفاد منها أكثر من ٣٩ يتيم ويتيمة ، إضافة الى التدريب على رأس العمل لمدة شهرين .

كما أطلقت الجمعية في نفس الأسبوع برنامج (تمهير ) برعاية مؤسسة إبراهيم العنقري وذريته الخيرية ، الذي اقيم بقاعة الجمعية للأيتام واليتيمات ، ويمكن كل مشارك ومشاركة بتحديد المسار لكل برنامج في اختبار يحدد قدرات وإمكانيات كل متدرب حسب تخصصه .
وأكد مدير جمعية أبناء الأستاذ سلطان الجاسر أهمية تفعيل مثل هذه البرامج بالتعاون مع شركاء الجمعية ، التي تخدم أبنائنا وبناتنا الأيتام وتعود عليهم بالمصلحة المرجوة بإذن الله في حياتهم العلمية والعملية ، مقدماً شكره الجزيل لرعاة وداعمين هذه البرامج بنك الجزيرة ، ومؤسسة إبراهيم العنقري وذريته الخيرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى