تغطية حفل تكريم الطالبات المتميزات بقسم اللغات والترجمة بجامعة تبوك

تغطية حفل تكريم الطالبات المتميزات بقسم اللغات والترجمة بجامعة تبوك
https://www.newsalwatan.com/?p=109252240
الزيارات: 896
التعليقات: 0

احتفل قسم اللغات والترجمة اليوم الخامس عشر من شهر ديسمبر لعام 2021 بتكريم الطالبات المتميزات في لجنة الأنشطة الطلابية ونادي الترجمة. بإعداد وتنظيم عضو هيئة التدريس بالقسم الاستاذه ميادة العنزي وإشراف وحضور وجهود مشتركة من سعادة الدكتورة أميرة الشهري(المكلفة سابقاً) بالإشراف على القسم، وسعادة مشرفة قسم اللغات والترجمة حالياً الدكتورة هيفاء أبو شعيل.. كما حضر الاحتفال الدكتورة نوف الحجيلي والدكتورة حنان محجوب. قدم الحضور من أعضاء هيئة التدريس الدعم والتشجيع وكلمات الشكر والثناء للمتميزات.
وحضر أيضاً عدد من الاستاذات والإداريات والطالبات.

تم تكريم (٢٥) عدداً من الطالبات المتفوقات والموهوبات في شتى المجالات في اللجنة من رسم وتصوير وفن تشكيلي وإخراج سينمائي وفن خطابة ومهارات تكنولوجية وأخرى أدبية وثقافية وعير ذلك الكثير.

جاء هذا الاحتفاء والتكريم نظير الانجازات الفريدة والاستثنائية من نوعها للطالبات المتميزات التالية أسماؤهن: أسماء أحمد المالكي- ملاك ملفي العنزي- مزنة زايد العطوي – بشاير معوض المطيري- منيرة ذيب القحطاني- شذى عبدالرحمن الشهري – معالي بندر العنزي- ربى فهد العتيبي- وفاء عمار البدراني- بشرى سالم باطرفي- مرام سالم مبارك- بثينة فايز المالكي- فاطمة جمعان العنزي- خلود عطالله العطوي- ملاك سلطان العمري- شعاع فرح البلوي- لجين نزار مساوى- نجاح دخيل الله العطوي- خلود عوض العمري- سحر عقاب المالكي- سمر عقاب المالكي- زينب محمد بابريش- أريج حسين آل محيي- رهف منصور الطويرقي- غدي مرعي عسيري

كما تم إعلان أفضل ثلاث إنجازات للمتميزات اللاتي حققن المعايير التالية:
أولاً: التفوق الأكاديمي. والذي حصدته الطالبة: وفاء عمار البدراني لتخرجها وحصولها على المركز الأول على مستوى قسم اللغات والترجمة وكلية التربية والآداب/ شطر الطالبات.
ثانيا: الإبداع والموهبة وخدمة المجتمع. وحققته الطالبة منيرة ذيب القحطاني لموهبتها الاحترافية في الرسم والفن التشكيلي وحصولها على جوائز محلية وأخرى دولية والتي ميزتها عن غيرها.
ثالثا: الابتكار. وحققته الطالبة: بيان عايض القحطاني نتيجة تقديمها مقترح إنشاء نادي ترجمة وهيكلة تنظيمية متكاملة للنادي مبتكرة وفريدة من نوعها انتهت بتدشين النادي ونجاح فكرة إنشائه.

كما استعرض الاحتفال عدد من الانجازات التي حققها الطلاب وتشرف بها القسم ومن أبرزها حصول الطالبة: مرام سالم مبارك على المركز الثاني على مستوى كليات جامعة تبوك في فن السيناريو في مسابقة صناع المستقبل والتي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة. وأيضاً استعرض القسم الڤيديو الذي صممته الطالبة مزنة زايد العطوي للتعبير والإشادة بحب الوطن. هذا العمل المميز لمزنة في تصميم وإخراج الڤيدوات، يعكس معنى الحب والتفاني والإخلاص للوطن.

استكمالاً لمسيرة التميز، استعرض الحفل وبكل فخر مقابلة الفنانة التشكيلية في المكياج السينمائي الطالبة: ربى فهد العتيبي مع قناة الإخبارية للحديث عن موهبتها وتطورها وتميزها في هذا المجال. ربى الآن تعد مساعد تجارب أداء و أصغر سعودية بفريق عمل أول فيلم من صناعه هوليوود يتم تصويره في السعوديه. وأيضاً تم الإشادة بموهبة الكتابة والتأليف للطالبة المبدعة: معالي بندر العنزي والتي سيتم إصدار كتابها قريباً..

وأيضاً أشاد الحفل بموهبة الطالبة(بشرى باطرفي) واحترافها في مجال الفن والبرمجة والتصوير. أنا أسماء المالكي فقد برزت موهبته الاحترافية في الفن التشكيلي وفن الريزن ولوحات مكس ميديا. كما ظهرت موهبة المبدعة (شذى الشهري) في النحت وصناعة المجسمات. وفي فن الرسم ظهرت موهبة (لجين نزار وأريج آل محيي).أما مهارات التفكير العليا والإبداعية والقراءة فقد تميزت بها (ملاك ملفي العنزي) وفي مجال تعلم اللغات ظهرت مواهب (رهف الطويرقي) و (شعاع البلوي) و (غدي عسيري). وفي كتابة الشعر وإلقائه ظهرت موهبة المبدعة (نجاح العطوي). وفيمهارة الإلقاء وفن الخطابة برزت موهبة (بثينة المالكي) وفي المهارات التكنولوجية ظهرت موهبة (خلود العطوي) وفي الفن الإبداعي برزت مواهب (سحر وسمر المالكي) وفي مهارات التنسيق وحسن التنظيم ظهرت مهارات (زينب بابريش- ملاك العمري- فاطمة جمعان – خلود العمري).. والعديد من المواهب المشرفة لطالبات قسم اللغات والترجمة المتميزات.

نال الاحتفال إعجاب الحضور وتبادل أعضاء هيئة التدريس بالقسم والطالبات كلمات الشكر والثناء معبرين عن فرحتهن العظيمة بهذه الإنجازات المتميزة راجين من الله دائماً الأفضل للقسم وأعضائه وطلابه في قادم الأيام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*