“تعليم الجوف” يُكرّم طالباً حقق الدرجات النهائية في اختبار القدرات

“تعليم الجوف” يُكرّم طالباً حقق الدرجات النهائية في اختبار القدرات
https://www.newsalwatan.com/?p=7721
الزيارات: 149
التعليقات: 0

كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، الطالب في مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بمدينة سكاكا أحمد بن نصير السمارة، بمناسبة حصوله على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية.

وأكد “الزهراني” أهمية التخطيط والمتابعة والإدارة والاطلاع في الوصول إلى النجاح والتميز؛ فهو أمر يمكن الوصول إليه بكل ثقة.

وأضاف خلال الحفل الذي نظمته مدرسة الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز الثانوية بسكاكا، أن “التخطيط السليم ووضوح الرؤيا وزيادة الاطلاع والقراءة والتحليل والفهم هي سبل النجاح والوصول إلى مستقبل متميز؛ “فالتدريب شيء أساسي لكن الاطلاع والاستزادة من العلم أهم، فهو المصدر الذي يقوم عليه المركز الوطني للقياس واختبار القدرات العامة؛ فالمنهج المدرسي ما هو إلا مفتاح لبناء شخصية الطالب”.

وقال “الزهراني”: “أعتزّ شخصياً بما وصل إليه ابننا أحمد، كما أعتز بأسرته ومدرسته ومعلميه ومدير مدرسته، وبكل من ساهم في بناء شخصيته، حتى وصل إلى ما وصل إليه، وأسال الله أن يَمُنّ عليه بالصحة والعافية ويحفظه من كل سوء، وأن يكون دعاؤنا ومشاركتنا له مقرونة بـ”ما شاء الله وبارك له”؛ فهو رمز لتميز هذه المنطقة”.

من جانبه، بارك مدير مكتب التربية والتعليم بسكاكا فايز بن حمدان الرمان للطالب أحمد بن نصير السمارة، بمناسبة حصوله على الدرجة الكاملة في اختبار القدرات، وقال: “نحتفي هذا المساء بأحد أبنائنا ذي همة عالية وطموح كبير مدرك لمعطيات ومتطلبات وتحديات المرحلة التي يمر بها ويرسم لنفسه خارطة المستقبل بخطى واثقة وتفوق دراسي وقدرات عالية شاهدها 99.38% في المعدل التراكمي و100% في القدرات العامة، لا شك أن وراء ذلك -إضافة إلى الاستعداد- عوامل مساعدة أسرة كريمة ترعى نبتها ومدرسة تؤدي دورها”.

وفي الختام كرّم “الزهراني” الطالب بمبلغ 6 آلاف ريال قدمته إدارة التوجيه والإرشاد باسم الإدارة، كما تم تكريم “السمارة” بدروع وجوائز عينية من قِبَل إدارات وشخصيات عامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*