آخر الأخبار

” تعاليل حائليه” يرسم الفرح في وجوه الاباء كبار السن .!

” تعاليل حائليه” يرسم الفرح في وجوه الاباء كبار السن .!
https://wp.me/pcFMNP-7oqzN
الزيارات: 236
التعليقات: 0

أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة حائل أ. فريح العياد ، بأن مشاركتهم المستمرة في فعاليات وبرامج دار الرعاية الاجتماعية لكبار السن في المنطقة تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة بجميع مرافقها على تعزيز صحة ودعم هذه الشريحة الغالية علينا.. وخصوصاً في مجتمعنا المتراحم المبني على توقير كبارنا ورعايتهم بما يسهم في تجنيبهم الإصابة بأمراض العجز ووقايتهم بعد عناية الله من التعرض لما يكدر صفو حياتهم حيث أن هذه الفئة لها حق كبير على الجميع وعلى كافة أفراد المجتمع في زيارتهم والتواصل معهم بصفة دائمة، انطلاقا من مبدأ ديننا الحنيف بالحث على التراحم في محاولة للتخفيف من وحدتهم، ورسم البهجة على محياهم، من خلال توفير جو عائلي لهم.
جاء ذلك في سياق رعايته لاحتفال دار الرعايه الإجتماعيه للمسنين مساء يوم الاثنين الماضي ضمن برنامج ( تعاليل حائلية ) بحضور مساعدي المدير العام ومدراء الفروع بالمنطقه ومدير عام هيئه حقوق الأنسان بمنطقه حائل أ. عبدالعزيز الحميان و عدد من المهتمين والناشطين
حيث قام العياد ومساعديه بتقديم هدايا عينيه للأباء في بادرة تعزز من قيم وروح العطاء ..
بعد ذلك بدأت فقرات البرنامج مشتملة على كلمة لمدير عام هيئه حقوق الأنسان والدكتور بشير اللويش وكيل كليه الآداب والفنون بجامعه حائل وقصائد شعريه وروايات وأناشيد ومداخلات من الحضور ..
ثم فقره تكريم الداعمين والمشاركين في هذا البرنامج التفاعلي الجميل .
من قبل المشاركين والذي اداره الإعلامي القدير عبدالعزيز العيادة .
بعد ذلك تناول الجميع مع الأباء وجبه العشاء المعد.
وتأتي مبادرة البرنامج انطلاقًا من حرص الجهات على مد جسور التعاون الاجتماعي مع كافة الجهات والمؤسسات الاجتماعية في إطار المساهمة في الأنشطة المختلفة ورفع درجة الوعي والارتقاء بمستوى الخدمات الاجتماعية .
وتشكل المبادرات والبرامج المجتمعية تواصل وتفاعل في زيارة المسنين في دور الرعاية الاجتماعية مشتملة على الالتقاء مع آبائنا المسنين ؛ لمشاركتهم ورسم الابتسامة على وجوههم وزرع الأمل في نفوسهم المعطاءه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*