مجلس جامعة الملك فيصل يمنحه لقب بروف..

ترقية د. عبدالحليم موسى إلى رتبة ” أستاذ دكتور” (بروفيسور)

ترقية د. عبدالحليم موسى إلى رتبة ” أستاذ دكتور” (بروفيسور)
https://www.newsalwatan.com/?p=109252527
الزيارات: 197
التعليقات: 0

منح مجلس جامعة الملك فيصل، الدكتور عبدالحليم موسى يعقوب رتبة أستاذ “بروفيسور”. بعد وافق المجلس على منحه اللقب الذي عمل عليه لأكثر من ثلاث سنوات.

ويعد البروف “عبدالحليم” عضو هيئة التدريس بكلية الاداب قسم الاتصال والاعلام في جامعة الملك فيصل بالاحساء، وتأتي هذه الدرجة العلمية الرفيعة نتاج جهد علمي مثمر ومحكم في مجال تخصصه الدقيق والنادر بقسم الاتصال والاعلام على المستوى العربي.
ويمتلك البرفيسور الكثير من الجهود العلمية من بحوث علمية منشورة في أماكن رفيعة المستوى إعلامياً، كما يملك كتب متخصصة في مجال الاعلام أبرزها (الموضوعية والقيم الإخبارية في الإعلام) و(الممارسة الصحفية في الإعلام العربي)و (كتاب الإعلام الجديد والجريمة الإلكترونية)( حرية التعبير الصحفي) .
كما أشرف وناقش العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة، وحكم العديد من البحوث والدراسات العلمية في مجال العلوم الإنسانية، وقدم أوراق علمية في عدد من المؤتمرات العالمية شملت العالم العربي وأوروبا، وإفريقيا وكان آخرها دورة بعنوان (أخلاقيات الإعلام النزيه) بجامعة الملك فيصل.

من جهته قدم الدكتور عبدالحليم شكره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور محمد العوهلي على ثقته، مؤكداً مضيه قدماً في خدمة أهداف ورسالة الجامعه، وتسخير ما اكتسبه من علم وخبرة كبيرة في مجال الإعلام في خدمة جميع الطلبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*