آخر الأخبار

تراحم القصيم ترعى مهرجان ربيع بريدة بإدارة سجن بريدة

تراحم القصيم ترعى مهرجان ربيع بريدة بإدارة سجن بريدة
https://wp.me/pcFMNP-7o0R7
الزيارات: 405
التعليقات: 0

رعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم تراحم القصيم فعاليات ربيع بريدة بسجن بريدة لعموم النزلاء بضيافة رجل الأعمال الأستاذ / بسام بن فهد اللهيمي بحضور مدير سجن بريدة العقيد / مطلق العتيبي ومدير لجنة تراحم القصيم الأستاذ / حمد بن عبدالله الطبيب والملازم أول / ماجد العتيبي مدير التوجيه الفكري والمعنوي .

وبمشاركة من رجال الاعمال سلمان الفراج ورجل الاعمال عبدالرحمن الصقعبي .

حيث أقيمت الفعاليات لعدد من النزلاء الذين قدموا مشاركاتهم للترويح عن أنفسهم وإدخال السرور لهم وإحساسهم بالمشاركة الإجتماعية وأنهم جزء من المجتمع .

يآتي ذلك إمتدادآ لما تقوم به تراحم القصيم ومد اليد الخيرية والإنسانية للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم .

كما تم أستضافة اللهيمي بجناح التميز وأطلع على التهيئة التي قدمتها تراحم لهذا الجناح والإنجازات والأهداف التي حققت من آجل بناء هذا الجناح ودعا الله بأن يوفق القائمين على هذه الأعمال المباركة من لجنة تراحم وإدارة السجون وأن يجعل ما قدموه بميزان حسناتهم .

وقد تكفل اللهيمي بدعم برنامج (واعي) بعد أن أستمع الى شرح مبسط عن مدى أهميتة للنزلاء والإستفادة منه والأهداف التي تطلع لها آدارة التوجيه الفكري والمعنوي بسجن بريدة .

2

3

4

5

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*