آخر الأخبار
الاخبار الرياضية

تجربة قوية ومفيدة لبدلاء الهلال أمام بايرن ميونخ

خسر فريق الهلال الأول أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد الملك فهد الدولي، سجلت أهداف البايرن عن طريق «دانتي، شفاينشتايقر، ليفاندوفسكي» في الشوط الأول، و«بيتزارو» في منتصف الشوط الثاني، فيما سجل الهدف الهلالي الوحيد «عبد العزيز الدوسري» في أواخر عمر اللقاء مستغلاً تمريرة مميزة من اللاعب الشاب «عبد المجيد السواط».

وكان مدرب البايرن «جوارديولا» قد لعب اللقاء بطاقمه الأساسي المكون من: نوير، دانتي، بيرنارت، رافينها، بواتينغ، شفينشتايجر، توماس مولر، ريبري، روبين، جوتزه، ليفاندوفسكي، في المقابل اضطر مدرب الهلال الروماني «ريجيكامب» لخوض اللقاء الكبير بالفريق الرديف، نظير غياب ثمانية لاعبين من الفريق الأساسي لمشاركتهم في بطولة أمم آسيا للمنتخبات، فضلاً عن أفضل لاعب آسيوي «ناصر الشمراني».

وقدم لاعبو الهلال مستوى أقل من المتوسط أمام أبطال الدوري الألماني، ولم يتمكن مدافعوه الشبان من الصمود أمام منافسيهم طويلاً، في الوقت الذي شهدت المباراة لمحات هجومية هلالية برز بها بشكل لافت اللاعب الشاب خالد كعبي، ومن خلفه الثنائي «حمد الحمد، محمد الشلهوب».

وسنحت للفريق بالإضافة إلى فرصة هدفه الوحيد، عدة فرص كان أخطرها عن طريق خالد كعبي بتسديدة قوية تصدى لها القائم، بالإضافة إلى فرصة اخرى تلاعب بها الشلهوب بالحارس الكبير «نوير» قبل أن يسددها زميله عبد العزيز الدوسري ضعيفة تصدى لها الدفاع الألماني.

في المقابل لعب منافسيهم بجديتهم المعتادة وشكل نجومه الدوليون خطراً دائماً على المرمى الأزرق، ونجح مهاجموه بأربعة أهداف، كانت قابلة للزيادة في أوقات متفاوتة من اللقاء.

هذا وشهدت المباراة مشاركة لاعب الهلال والمنتخب الوطني السابق «عبد اللطيف الغنام»، لمدة ربع ساعة، بعد أن اختار الهلاليون تكريمه خلال اللقاء، نظير ما قدمه للهلال والمنتخب في مسيرته الرياضية، ووجدت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من جماهير النادي ومحبيه.

** ** **

من اللقاء:

– حضور جماهيري جيد جداً شهدته المباراة، وكان لتفاعله مع أحداثها دور في ظهورها بشكل مثير.

– تم تكريم الغنام بين شوطي اللقاء، من قبل شرفي النادي أحمد المقيرن وبعض المحبين.

– أعدت الشركة المنظمة للقاء حفل عشاء لبعثة بايرن ميونخ في استاد الملك فهد الدولي، ليتسنى لها المغادرة من الملعب إلى مطار الملك خالد الدولي مباشرة.

– ذهب دخل اللقاء للشركة الراعية «فولكس واجن» بالكامل، باتفاق مسبق مع الإدارة الهلالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى