آخر الأخبار
أخبار محلية

بيئة” العاصمة المقدسة” تشارك في فعاليات اليوم الوطني

مشعل الثبيتي : العلاقات

شارك مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة ضمن فعالياته المستمرة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 92 .

و اوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس احمد بن عبدالله القرني ان الفعالية تقام لمدة يومي الخميس والجمعة في الضيافة مول .
وهي احد الفعاليات الميدانية بمناسبة اليوم الوطني والتي تعني بتوعية الأطفال وبدورهم البيئي من خلال الألعاب والأنشطة التفاعلية المصاحبة.

وبين أنه تم توزيع الشتلات ، و العديد من الهدايا التذكارية لزوار الفعاليات من المواطنين والمقيمين بهدف المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني وزيادة الوعي البيئي والتوعية بأهمية التشجير وزراعة الشتلات في مختلف أحياء المحافظة، للإسهام في تحقيق مستهدفات وزارة البيئة والمياه والزراعة الواردة في مضامين برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030، بما يضمن مشاركة فعالة من جميع أفراد المجتمع.

وبين” القرني” انه تم الاحتفال باليوم الوطني في أسواق النفع العام بالعاصمة المقدسة ايضا وهي امتداد للفعاليات التي سيشارك بها المكتب بالعاصمة المقدسة بمناسبة اليوم الوطني .

واعرب القرني إن اليوم الوطني مناسبة سعيدة تدخل السرور والبهجة على نفوس المواطنين جميعاً لكونها مناسبة خالدة تذكرنا بتوحيد هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله الذي وحد البلاد ، ولكونها مناسبة تؤكد ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من تقدم ورفعة وعزة على يد أبناء المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله الذين قادوا و خططوا وحافظوا على الوطن وأمنه و أمانه ، داعياً الموالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا و إن يديم نعمه على مملكتنا حكومةً و شعباً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى