آخر الأخبار

“بهجة هبه” التطوعي تعايد مرضى السرطان المنومين في مستشفى الحرس الوطني بجدة

“بهجة هبه” التطوعي تعايد مرضى السرطان المنومين في مستشفى الحرس الوطني بجدة
https://wp.me/pcFMNP-7oqg6
الزيارات: 175
التعليقات: 0

نظم فريق هبه التطوعي برنامج بهجة هبه والذي يهدف لتقديم الدعم النفسي لمرضى السرطان المنومين في مستشفى الحرس الوطني بجدة أمس، وشارك في البرنامج كلاً من “فريق رواء” بقيادة أ. عبدالاله الشيخي و أ. فارز الغزاوي ، “فريق عش لتعطي” بقيادة أ. هاشم الشريف لرسم البسمة والبهجة على قلوب مرضى السرطان.
وشهدت المبادرة توزيع هدايا ووجبات خفيفة وإلتقاط صور فورية لاطفال مرض السرطان، في جو من المرح والبهجة، وعدد من الفعاليات التفاعلية التي قامت بها مجموعة من الشخصيات الاعلاميية المميزة. وشهدت المبادرة تقديم الهدايا للكبار اضافة الى تقديم معايدة لهم في فيديو مرئي بمشاركة فنانيين واعلاميين وناشطين بارزين.
وعبرت المهندسة رغد الصافي رئيسة فريق “بهجة هبة” أن مشاركة الفرق التطوعية يعكس أهمية التعاون لإنجاح وتحقيق الاهداف المرصودة، والتي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تجسد تكاتف أفراد المجتمع في وطننا الغالي.
وقدمت الصافي الشكر الجزيل لحضور الاعلاميين و لجميع المتطوعين على الجهود المبذولة لنجاح هذه الفعالية كما عبرت عن امتنانها بالجهود الكبيرة لمستشفى الحرس الوطني بجدة، وتخص بالذكر د. علياء العمري- مديرة الخدمات الاجتماعية على تعاونها الفعال مما كان له أكبر الإثر الإيجابي في تحقيق الاهداف المنشودة، كما قدمت الشكر و الامتنان لشركاء النجاح: جمعية متعافي، جمعية الروضة، الباشوات، المنصة السعودية، برجر تريو.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*