آخر الأخبار

بلو مستشارًا لفرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة

بلو مستشارًا لفرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة
https://wp.me/pcFMNP-7oqKE
الزيارات: 149
التعليقات: 0

أصدر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية اعلاميون د. سعود بن فالح الغربي قراره بتكليف عضو الجمعية الأستاذ محمد توفيق بن أحمد بلو الأمين العام السابق لجمعية إبصار كمستشار متطوع لفرع جمعية اعلاميون بمنطقة مكة المكرمة تحت التأسيس اعتبارًا من 01/08/2022م،
وذلك بناء على ترشيح سعادة مدير فرع الجمعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سعود علي الثبيتي في اجتماعهم الأول بتاريخ 20/12/1443هـ الموافق 19/07/2022م.
لما تقتضيه حاجه الفرع.

من جهته صرح الثبيتي بأن تكليف المستشار بلو سيكون إضافة للجمعية ويخدم أهدافها لما يتمتع به من خبرات عملية متنوعة في القطاع الخيري والإعلامي نتمنى له دوام التوفيق..

وفي هذا السياق وجه بلو شكره لسعادة رئيس مجلس إدارة اعلاميون د. سعود الغربي، ومدير فرعها بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سعود الثبيتي على ثقتهم وتكليفهم له بهذه المهمة وأضاف انه سيضع في أولوياته موائمة أنشطة وخدمات فرع الجمعية، مع تطلُّعات وأولويات البحث والتطوير والابتكار في المملكة العربية السعودية للعقدين المقبلين، والتي تستند إلى أربع أولويات رئيسة: صحة الإنسان، واستدامة البيئة والاحتياجات الأساسية، والريادة في الطاقة والصناعة، واقتصاديات المستقبل، وفق ما اعلنه ولي العهد السعودي، رئيس اللجنة العليا للبحث والتطوير والابتكار، الأمير محمد بن سلمان.

يذكر أن بلو قد عمل في إدارة الخدمة الجوية في الخطوط السعودية لمدة 13 عاماً، وساهم في تأسيس جمعية إبصار الخيرية وإدارتها لنحو 15 عام، وخلالها عمل عضوًا ومستشارًا للعديد من المنظمات الدولية والمحلية منها: اللجنة الوطنية لمكافحة العمى، المجلس الاستشاري لبرنامج توافق لتوظيف المعاقين المنبثق من وزارة العمل سابقًا، لجنة المساندة والعلاقات العامة بالوكالة الدولية لمكافحة العمى المنبثقة من منظمة الصحة العالمية، المجلس الدولي لتعليم المعاقين بصرياً (ICEVI). كرم من معالي وزير التجارة سابقاً د. توفيق الربيعة في منتدى شباب الأعمال، ونال جائزة الاميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي لعام 2015م، وجائزة «أوسكار الإبداع العربي 2019» من الاتحاد الدولي للمنجزين العرب والأفارقة. كما انه كاتب ومؤلف وأصدر عدة مؤلفات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*