آخر الأخبار

(بر جدة) تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إفطار صائم

(بر جدة) تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إفطار صائم
https://wp.me/pcFMNP-7oq0W
الزيارات: 165
التعليقات: 0

تبدأ جمعية البر اعتباراً من يوم غد الاثنين تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إفطار صائم وهو أحد مشاريع الجمعية الموسمية المرتبطة بموسم رمضان وعيد الفطر.

يستهدف المشروع توزيع 375 ألف إفطار على 12500 مستفيد على مدار الشهر الفضيل من خلال إرسال أكواد على الهواتف المحمولة للمستفيدين، يستطيعون من خلالها الحصول على احتياجاتهم التموينية خلال شهر رمضان من المتاجر المتعاقد معها بما يعادل القيمة المالية التي تحملها تلك الأكواد. 

وسوف تبدأ المرحلة الثانية من مشروع إفطار صائم مع إطلالة الشهر الفضيل داخل ساحات الحرم المكي الشريف من خلال توزيع وجبات جافة بمعدل 1500 وجبة يوميا يستفيد منها 45 ألف صائم طيلة الشهر الكريم.

كما تبدأ الجمعية مع بداية الشهر الفضيل تنفيذ مشروع (لحمة رمضان) الذي يستهدف 500 أسرة مسجلة بالجمعية.

يذكر أن الجمعية تقدم كل عام حزمة من المشاريع الموسمية خلال شهر رمضان المبارك تشمل (إفطار صائم ولحمة رمضان وعمرة رمضان وزكاة الفطر وكسوة العيد وعيدية يتيم)، اضطلاعا منها بمسؤولياتها وأدوارها الاجتماعية في مساعدة الأيتام والأسر المحتاجة وتعزيز مفاهيم التراحم والتكافل الاجتماعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*