آخر الأخبار

برنامج حيزت يدعم إسر حائل المحتاجة

برنامج حيزت يدعم إسر حائل المحتاجة
https://wp.me/pcFMNP-7oq0d
الزيارات: 215
التعليقات: 0

أنهت جمعية دليل الخيرية في منطقة حائل استعدادآ لشهر رمضان المبارك بتوزيع بطاقات السلال الغذائية بتبرع سخي من فاعل خير وقدره مليون ومائتين الف ريال على المستفيدين من ذوي الحاجة وعن طريق الشراكة مع الجمعيات المتعاونة مع جمعية دليل وامتداداً لدورها الفاعل وما تمليه المسؤولية المجتمعية التي توجب التكاتف ضمن برنامج حيزت للعام الرابع على التوالي التي تنفذ العديد من المبادرات الخاصة بشهر رمضان المبارك والموجهة للأسر المستفيدة وبحسب حديث أ. أحمد إبراهيم الحماد عضو لجنة حيزت التنموية بالجمعية فإنه من منطلق البذل والعطاء لدعم الأسر وتوفير الاحتياجات الاساسية فقد تضافرت الجهود في الإعداد المبكر لبطاقات السلال الرمضانية، ضمن السلة الواحدة التي وصل عددها إلى 2000سله غذائية.
وتوزع البطاقات بواسطة الفرق التطوعية على الأسر حيث أن الجمعية حشدت جهودها وإمكاناتها خلال الفترة الحالية ، من منطلق مسؤوليتها المجتمعية .، بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الأسر محدودة الدخل .
مثنيآ على مبادرة فاعل الخير الذي يقف وراء هذا العمل جزاه الله الخير للعام الرابع في مواصلة هذا العمل الخيري الانساني وتشرف عليه جمعية دليل الخيرية .
وأكد أن الدعم الكامل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- لمختلف الجهود الخيرية ،وبما تضطلع به وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية تنظيماً وإشرافاً كان لها الأثر الفاعل في قيام هذا القطاع بدوره الإيجابي في هذه المرحلة المهمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*