آخر الأخبار
أخبار محلية

(بركتنا) مبادرة تزين سماء عروس المصائف

مشعل الثبيتي :- العلاقات – تحرير :- محمد السناني

أقامت مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية مساء أمس الإثنين مبادرة “بركتنا” بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن في حديقة الردف بمحافظة الطائف .
بدأ الحفل الحطابي بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ومن ثم كلمة ممثل جمعية الديوانية بالطائف الأستاذ/ عبدالعزيز النفيعي الذي تحدث بدوره عن هدف المبادرة وإنها أتت وفاء وتقديرا لفئة غالية وهم كبار السن وإن مثل هذه المبادرات جزء مماتستحقه هذه الفئة الغالية هذا وقد ذكر النفيعي أن الدين الإسلامي حثنا على توقير الكبير وإحترامه وإجلاله وفي نهاية كلمته قدم “النفيعي شكره وتقديره لأمانة محافظة الطائف التي باركت هذه المبادرة ورعتها كم قدم شكره لكل الحضور من كبار السن وللشركات الراعية لهذه المبادرة كم قدم شكره لجمعية للفرق التطوعية التي شاركت في إنجاح هذه المبادرة.
هذا وقد تخلل فقرات الحقل المقام العديد من الفلكلورات الشعبية التي اشتهرت بها محافظة الطائف بمشاركة صفوف الحجاز كما تم عرض بعض الحرف القديمة لكبار السن مثل السدو وغيره كذلك تم عرض طريقة التدريس في الكتاتيب بطريقة فنية رائعة نالت استحسان الحضور كما تم عرض بعض الألعاب القديمة قدمتها فرقة الفراشات .
في نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية لهذه المبادرة وقام بتسليم الدروع التذكارية للمشاركين الأستاذ/ عبدالعزيز النفيعي ممثل مؤسسةالديوانية للعمل التطوعي الوقفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى