آخر الأخبار

بحضور الحكم العالمي .. اختتام بطولة دوري الصعود للدوري الممتاز لكرة الطائرة

بحضور الحكم العالمي .. اختتام بطولة دوري الصعود للدوري الممتاز لكرة الطائرة
https://wp.me/pcFMNP-7o13P
الزيارات: 619
التعليقات: 0

في أختتام المجموعة الأولى من دوري الصعود لدوري الممتاز لكرة الطائرة درجة الشباب للموسم الرياضي 1437-1438 التي استضافها نادي التقدم بمحافظة المذنب على صالة التعليم تحت شعار ( كلنا فداك يا وطن) تشرفت البطولة بحضور الحكم العالمي مقرر لجنة الحكام الكابتن / خالد منصور الزغيبي .

وكان باستقباله رئيس نادي التقدم الأستاذ سليمان علي العبودي ، وأمين الصندوق الأستاذ ابراهيم عبدالله الصيقل ، والمشرف العام لكرة الطائرة الأستاذ خالد عايد الهجلا والمشرف العام للبطولة الإعلامي طلال مناور العنزي .

حيث انطلقت أولى المباريات التي جمعت بين فريقي الخليج من منطقة سيهات ، و فريق الشعيب من محافظة حريملاء ، وأدار تلك المباراة كلاً من الحكام :

1- خالد العريني حكم أول .
2- صالح البنيه حكم ثاني .
3- أبراهيم السحيباني مسجل المباراة .
4- منصور الزغيبي جل خط .
5- مهند الدهيمان خط ثاني .

وأسفرت المباراة عن فوز نادي الخليج على نادي الشعيب بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .

كما انطلقت المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي التقدم من محافظة المذنب وفريق الشروق من منطقة سيهات ، وأدار المباراه كلاً من الحكام :

1- الحكم الدولي خالد الحديثي حكم أول .
2- الحكم العالمي خالد منصور الزغيبي حكم ثاني .
3- محمد السمحان مسجل المباراة .
4- رجل خط .
5- رجل خط ثاني .

و أسفرت المباراة عن فوز نادي الشروق على نادي التقدم بثلاث أشواط مقابل لا شيء ، وبذلك يتأهل نادي الخليج ونادي الشروق .

وفي الختام تبارك أسرة نادي التقدم لنادي الخليج من منطقة سيهات ونادي الشروق من محافظة الأحساء التأهل للتصفيات النهائية وحظ أوفر للفرق الأخرى .

من ناحيته أعرب الحكم الدولي الكابتن خالد الحديثي عن سعادته بنجاح البطولة ، وقال أنها من كل جوانبها ناجحة شاكراً نادي التقدم على حسن التنظيم ، مضيفاً أن الجميع أجمع على نجاح البطولة ، شاكراً المنظمين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

وفي سؤال للحكم العالمي الكابتن خالد منصور الزغيبي عن انطباعه عن البطولة وعن التنظيم أوضح قائلاً : ” أنني سعيد جداً عندما أتيت هذه المدينة الجميلة محافظة المذنب ، لم أكن اتوقع أن أجد التنظيم بهذا الشكل وبتلك الطريقه الاحترافية ، وأشكر المنظمين على حسن وحفاوة الاستقبال وتوفير جميع السُبُل المتاحة لجميع الفرق والحكام المشاركين .

وأضاف قائلاً : شاهدت مباراة فريق التقدم وكان فريق جميل ولكن لم يحظى بالمجموعة المناسبة لامكانياته ، و ظلم بوجوده في مجموعة قوية ولكن هي خطوة جيدة ، وأتمنى له بالأعوام القادمة التأهل والوصول لأدوار متقدمة” .
1

2

3

4

5

6

7

9

10

8

11

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*