آخر الأخبار

بالفيديو والصور : محافظ بيشة يرعى حفل مكتب شمال بيشة (ميلاد جديد و طلع نضيد)

بالفيديو والصور : محافظ بيشة يرعى حفل مكتب شمال بيشة (ميلاد جديد و طلع نضيد)
https://wp.me/pcFMNP-7o2ew
الزيارات: 373
التعليقات: 0

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال بيشة “نور”بمحافظة بيشة حفل (ميلاد جديد وطلع نضيد) ، بحضور مديري الجهات الحكومية، ومحافظ محافظة بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره.

وبدأ “الحفل” بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتلاها الداعية الفلبيني بالمكتب ، ثم عِرض مرئي لأنجازات المكتب ماقدمه خلاله العام الماضي. وعرض لقافلة نور التقنية التي أندهش منها الحضور.

وبعد ذالك تم أختبار 37 طالب علم برنامج (عمدة الأحكام حفظا ومدارسة) وحفظ 11 طالبا من المرحلة الابتدائية والمتوسطة لأحاديث الأربعين النووية على الهواء مباشره.

تلى ذالك كلمه راعي الحفل الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره محافظ محافظ بيشة كلمته الذي قال فيها مكتب نور يقدم رساله للمجتمع الإسلامي فالقافلة التي تم أستعراضها تعد الأولى في المملكة وهي تعتبر من أبتكارات مكتب نور ( قافله نور التقنية) فأنصح نفسي وجميع من بغاء للخير بالمساهمة في هذي القافله وغيرها من برامج هذا المكتب فأنتم مقبلين على شهر الخير فأقدم شكري وتقديري لكم و للجهات الراعية والداعمة لـهذا”الحفل”،

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة بشمال بيشة”نور” الشيخ محمد بن شعلان الاكلبي كلمة بهذه المناسبة الذي أشاد بالقرار الشجاع الذي اتخذه المسلمون الجدد بإعلان إسلامهم، وأن الاسلام دين تسامح وأخوة.

وأوضح مدير مكتب الدعوة في شمال بيشة”نور” أن “الحفل” شهد تكريم مسلم جديد، دخلوا في الإسلام خلال الفترة الماضية 42 مابين رجل وأمراءه .

كما قدم مدير “المكتب” شكره وتقديره لراعي “الحفل” محافظ محافظة بيشة، ولجميع الإخوة الذين شاركوا المسلمين فرحتهم بهذا “الحفل”.

حيث نوه من أرد بالمساهمة في برنامج القافله اوغيرها.
490608010000047
وللاستفسار
ج.0508665515

وفِي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين وأعضاء المجلس الشرفي والرعاه الأعلاميين .وتم تكريم راعي الحفل من قبل مكتب نور في شمال بيشة.

‏https://youtu.be/mKU6jamZxxg

1

2

3

4

5

7

8

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*