آخر الأخبار

بالصور.. حرس الحدود بالخفجي يضبط قارباً يبيع الديزل في البحر

بالصور.. حرس الحدود بالخفجي يضبط قارباً يبيع الديزل في البحر
https://wp.me/pcFMNP-1WF
الزيارات: 319
التعليقات: 0

تمكن حرس الحدود بقطاع الخفجي من ضبط قارب تابع لإحدى شركات البترول في الخفجي، يبيع الديزل في عرض البحر بطريقة غير شرعية، كما عثر بحوزة من كانوا على متنه على مبلغ مالي من فئة الدولار الأمريكي وزجاجة من الخمر المصنع خارجياً.

وذكر لـ “سبق” الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العميد خالد خليفة العرقوبي أن قطاع حرس الحدود بالخفجي تمكن من القبض على القارب (شارك-40) التابع لإحدى الشركات البترولية في الخفجي، يبيع الديزل بطرق غير مشروعة خارج البحر الإقليمي السعودي.

وأضاف: بعد تفتيش القارب عُثر بحوزة من فيه على مبالغ مالية مقدارها 21700 دولار أمريكي، وزجاجة خمر خارجي كانت مخبأة في أماكن يصعب كشفها ولكن بفضل الله ثم جهود رجال حرس الحدود تم الكشف عنها.

وأكد العرقوبي أن التحقيقات السابقة وعمليات المتابعة والرصد والمراقبة ساهمت بشكل فعال في القبض على القارب الذي يحمل على متنه 15 عاملاً، جميعهم من الجنسية الآسيوية وما زال التحقيق جارياً معهم.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة خلال فترة قصيرة التي يتمكن رجال حرس الحدود بالخفجي فيها من القبض على قوارب تقوم بتهريب الديزل وبيعه بطريقة غير مشروعة.
[CENTER]
[IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/0538c795bc80aa.jpg[/IMG]

[IMG]https://www.newsalwatan.com/contents/useruppic/0538c795bcaf8a.jpg[/IMG]
[/CENTER]

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*