آخر الأخبار
أخبار محلية

بالصور.. تخريج 239 طالباً من معهد الدراسات الجوية بالظهران

[FONT=arial][B]احتفل معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية، بتخريج الدورة 123 من طلبة المعهد، والبالغ عددهم قرابة 239 طالباً، بحضور قائد القوات الجوية الملكية السعودية، الفريق الركن محمد بن أحمد الشعلان، وقائد المنطقة الشرقية، اللواء الركن عبدالله بن صالح القفاري، وقائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران، اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني، وعدد من قادة القوات المسلحة بالشرقية، والعسكريين والمدنيين، وذلك في مقر المعهد بالظهران.

وألقى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران، اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني؛ كلمة رحب فيها بقائد القوات الجوية الملكية السعودية في عرين العطاء ومعقل الرجال، وقال: “أهلا بكم بحجم شموخ الوطن بمجده وحضارته.. بأبنائه مع كل فجر يزخر بمنجزاتهم وتحقيق أحلامه في يوم تخريج الدورة 123 من طلبة هذا المعهد.. وطن بولائنا وانتمائنا له.. أمر لا حياد عنه.. يبقى على الدوام لقلوبنا نبضاً. ولأجسادنا روحاً وحياة.. أبناؤه أمانة في أعناقنا.. تدريبهم وتعليمهم هدفنا، وجودنا بهم ومن أجلهم تتجدد المناسبة بين حين وآخر.. دورة تعقب دورة.. وابن وطن يلحق بأخيه وزميله ورفيق سلاحه.. طلبة من مملكة البحرين الشقيقة بين زملائهم.. في شغف للحظة الحصاد بعد أكثر من عامين ونصف العام”.

وذكر اللواء الطيار الركن الزهراني في كلمته: “جسد لا تنهك قواه بإذن الله.. مستمرون في البناء والتكوين.. تتسارع التقنية.. فنتعامل معها.. تتعاقب المنظومات وتتسع مجالاتها.. فنكون على موعد معها.. تلك هي قواتنا الجوية.. درع للوطن وأمناء على مكتسباته.. جنود تحت راية سيدي.. تحت كل سماء وفوق كل أرض.. دعم وتسخير.. متابعة وتشجيع.. جهد في التدريب.. وإتقان في التنفيذ.. فرص لا تعد ولا تحصى لأبناء هذا الوطن للالتحاق بركب التقدم؛ من خلال برامج الابتعاث محلياً ودولياً.. تؤمن بإذن الله مستقبلاً زاهراً لمن اجتهد وثابر”.

وأضاف اللواء الطيار الركن “الزهراني” قوله: “معالي قائد القوات، أبناؤك أمامك.. أعددناهم ووضعناهم على طريق النجاح؛ سعياً لتحقيق الأهداف الوطنية، وفق أسس لا يحيدون عنها.. مخافة الله، حب الوطن، طاعة ولي الأمر، لا مزايدة على الولاء والانتماء.. ولا مجال للتغرير أو التضليل، تلك هي آمالنا فيهم ومن خلفنا أهلهم وذووهم.. شاركنا في الإعداد والتدريب والتأهيل والتعليم، إخوة لنا مواطنون ومتعاقدون”.

واختتم اللواء الطيار الركن الزهراني كلمته بقوله: “معالي قائد القوات الجوية، أنتم للشكر والتقدير أهل.. داعم للمعهد وأبنائه.. مساند ومشارك في كل مناسباته وحراكه.. فلك منا الدعاء بالتوفيق والسداد، ولولاة أمرنا منا السمع والطاعة.. ولوطننا العهد على الحفاظ على مقدراته ووحداته وأمنه وأمانه”.

وبعد ذلك تم إعلان نتائج الدورة المتخرجة وتسليم الجوائز؛ حيث أعلن قائد مدرسة اللغة الإنجليزية، العميد الطيار الركن ظافر بن عزيز الشهري؛ نتائج الدورة المتخرجة رقم 123، والذين أكملوا دراستهم الفنية في تخصصات عدة؛ حيث بلغت نسبة النجاح في الدورة 95%، ثم تشرف الأوائل والمتفوقون من طلبة الدورة الخريجين بتسلم الجوائز من راعي الحفل.

[CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/31259_27432.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/1461_28767.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/30523_26140.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/27589_59186.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/8853_7924.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/70887_10237.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/56983_49969.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/93194_18741.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/7027_57221.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/38777_59220.jpg[/IMG][/CENTER] [CENTER] [/CENTER] [CENTER][IMG]http://cdn.sabq.org/files/general/72640_38179.jpg[/IMG][/CENTER] [/B][/FONT]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى