بالصور.. أمير الرياض في مركز القيادة والتحكم بمرور العاصمة

بالصور.. أمير الرياض في مركز القيادة والتحكم بمرور العاصمة
https://www.newsalwatan.com/?p=5031
الزيارات: 167
التعليقات: 0

رفع أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الدعم والرعاية اللذين يلقاهما قطاع المرور في السعودية بشكل عام، ومنطقة الرياض بشكل خاص.

وأكد سموه في كلمة ألقاها خلال زيارته اليوم لمركز القيادة والتحكم الذكي بإدارة مرور منطقة الرياض بالناصرية حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على معالجة مشكلة الكثافة المرورية برصد الميزانيات، وتوفير الأنظمة الذكية والتقنيات الحديثة التي من شأنها رفع كفاءة التنظيم المروري، وحل مشكلة الازدحام.

وشدَّد على أهمية تجسيد هذه الرؤية من خلال التكاتف والتعاون بين الجهات ذات العلاقة بالكثافة المرورية.

وكان في استقبال سموه خلال زيارته للمركز مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج والمدير العام للمرور اللواء عبد الرحمن بن عبد الله المقبل ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبد العزيز الهلال ومدير مرور منطقة الرياض العميد علي بن عبد الله الدبيخي وكبار ضباط المرور بمنطقة الرياض.

وتجوَّل سموه في المركز مستمعاً لشرح من المدير العام للمرور، بيّن فيه ما يشتمل عليه هذا المركز التقني من عمليات متطورة وأحدث ما توصلت إليه التقنية في صناعة أجهزة المراقبة والاتصال، وهو مزود بأحدث الشاشات، إضافة إلى أجهزة تحكم واتصال عالية الدقة.

وأشار إلى أن المشروع يشتمل على مركز تحكم وسيطرة مجهز بأحدث التجهيزات، وعلى إمكانيات عالية لتلقي الاتصالات والبلاغات والتواصل مباشرة مع رجال المرور في الميدان لمباشرة أي بلاغ مروري أو خدمي؛ إذ يوفر المشروع خدمات التواصل مع جهات الخدمة ذات العلاقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*