آخر الأخبار
أخبار محلية

انقطاع الكهرباء عن عدد من مراكز ومحافظات الجوف

شكاوى عدة من الأهالي و سكان حي العلياء والعزيزية والرفاع وحي الفيصلية وقرية العقيلة بمحافظة القريات الذين اشتكوا من انقطاع الكهرباء يوم أمس واليوم، حيث شمل الانقطاع مركزي صوير وزلوم بمنطقة الجوف، وذلك منذ أول يوم من رمضان ولايزال الانقطاع حتى عصر هذا اليوم في مركز صوير.

وأوضح الأهالي بأن مشتريات رمضان المبردة، قد تضررت بسبب الانقطاع، وكبدتهم خسائر، مطالبين الشركة السعودية لإيجاد حلول عاجلة لتفادي الانقطاع الذي عانى منه أهالي المركز منذ أعوام ولايزال.

بدورها تواصلت “الوطن نيوز ” مع الشركة السعودية لاستكشاف حقائق مشكلة الانقطاع المستمر في مراكز ومحافظات المنطقة والتي أكدت من جانبها أن انقطاع الخدمة الكهربائية يوم الاثنين 30 يونيو2014م عن محافظة القريات وطبرجل لعطل فني لأحد وحدات التوليد بالمحافظة، وكذلك في صوير حيث أكدت بأنه تمكنت الشركة السعودية للكهرباء أول أمس الأحد من إعادة الخدمة الكهربائية لأكثر من 2200 مشترك بعد خروج مغذي قريتي زلوم وصوير في الجوف، إلا أنها لم تذكر شيئاً بخصوص انقطاع الكهرباء لهذا اليوم .

وبينت الشركة في بيان انقطاع الكهرباء عن محافظتي القريات وطبرجل أنه في تمام الساعة 4:50 عصراً حدث خلل فني لأحد وحدات التوليد بمحطة توليد القريات مما تسبب في خروج الخدمة الكهربائية عن 6000 مشترك في محافظة القريات وطبرجل، مضيفة بأن الفرق المختصة بالمحطة سارعوا على الفور لإصلاح العطل وإعادة تشغيل وحدات التوليد حيث تم تشغيل أول وحدة وإعادة الخدمة للمشتركين تدريجياً الساعة 5:08 ظهراً.

وأعربت الشركة السعودية للكهرباء عن اعتذارها وأسفها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة الكهربائية وأكدت قدرتها وإمكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى