معرض عطوراتي الأول في حائل يعيد أمجاد القصص المصورة

انطلاق معرض عطوراتي الأول للعطور والعود والبخور في حائل

انطلاق معرض عطوراتي الأول للعطور والعود والبخور في حائل
https://www.newsalwatan.com/?p=109250280
الزيارات: 141
التعليقات: 0

انطلقت في حائل فعاليات معرض عطوراتي الأول للعطور والعود والبخور ومستلزماتها في قاعة التاج للفعاليات والتي تستمر فعالياته حتى الخميس المقبل
وشهد المعرض أثناء انطلاقته حضور كبير من محبي العطور والعود نظرا لعدد العارضين الذين تجاوز 35 بوثآ.

ضم المعرض أثناء التجول به أبرز محلات العطور المختصة بأرقى وأجود أنواع العود والبخور في المملكة ، ، حيث لوحظ عدد كبير من العطور المميزة الممزوجة باللبان والتي تم تحضيرها بطرق خاصة ، بمختلف أنواع النكهات والروائح المميزة مثل: الزعفران والمسك واللافندر والعود والروائح الفرنسية ورائحه اللبان.

أكد أحد العارضين أن العود الأصلي والراقي لا يختلف سعره باختلاف المواسم عكس العود التجاري والذي يمكن أن تتحكم بسعره حسب طبيعة السوق والمواسم وهو الذي يتم عليه إجراء العروض والتخفيضات.
وأكد منظم الفعاليات م. سامي الطويهري أن المعرض يعد الاول من نوعة على مستوى المنطقة الشمالية من نخب الشركات الكبرى
ويأتي تنظيم المعرض بهدف الحراك السياحي والتسويقي في المنطقة مما بالتالي يعزز من تحقيق أرقاماً قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، والصفقات ، إلى جانب مشاركة كبرى المتاجر المشهورة الامر الذي يدفع في افتتاح فروع لها في المنطقة
كما سيعطى المعرض الأول فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلية، والمستهلك النهائي على حد سواء.
وبذلك يشكل المعرض حدثاً مهماً في حائل والمنطقة الشمالية كون ان حائل تحتل موقعآ حيويا كونه يجمع أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور في المملكة تحت سقف واحد، ويمكنهم من تسويق منتجاتهم بطرق عصرية ومبتكرة تجذب العملاء والزوار المتوقع حضورهم بكثافة لقيمة ومكانة مثل هذه المعارض التسويقية .

الجدير بالذكر أن التخفيضات تصل إلى 30 % لمختلف أنواع العود والعطور والبخور والمسك لدى أغلب العارضين طوال فترة المعرض.
95 % من العارضين شركات ومؤسسات سعودية ومنتجاتهم وطنية يتم تصنيعها داخل الوطن

ويشهد المعرض حضورا كبيرا من محبي العود والبخور من مختلف الأعمار علمآ أن الدخول للمعرض مجانا من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر ليلآ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*