آخر الأخبار
أخبار محلية

انطلاق مبادرة حملة “سنرحل ويبقى الأثر” بثانوية الحبيل للبنات بالقنفذة

انطلقت يوم الخميس الماضي حملة (سنرحل ويبقى الاثر ) بثانوية الحبيل للبنات تطوير التابع لمكتب التعليم بالقوز بمحافظة القنفذه من صانعات العطاء تحت مظلة مبادرة عطاء

حيث تضمنت مبادرة عطاء مع جهود وطاقات شبابية ابداعية وهن مجموعة صانعات العطاء حيث ساهمن في الاشادة بعمادة الصراح التعليمي والتغني بما يمتلكن من صفات ومميزات للقدوة الصالحة حيث تم تكريم قادة الفكر من قادة و اداريات ومعلمات بالتعاون مع الجمعية الخيرية في تقديم الشهادات وهي عباره عن وقف خيري بر الوالدين..

وقد أشادت المرشدة الطلابية /فاطمة عمرالعذيقي بثانوية الحبيل تطوير اثناء تنفيذ البرنامجً انه من دواعي سرورها ان تكون جنبا الى جنب مع تلك النفوس المعطاءة والارواح الجميله التي وضعت بصمتها ..

كما قدمت الاستاذه /فاطمة العذيقي جزيل الشكر لرئيس الجمعية الخيرية الاستاذ/حسن علي الناشري على مساندته لمبادرة العطاء ومن مثله في حمله (سنرحل ويبقى الاثر ).

وشكرت الاستاذ /جابر محمد المقعدي على توفير الاهداءات الخاصة بقادة الفكر .

الجدير بالذكر ان ذلك العطاء المتواصل من الجمعية الخيرية بوادي يبه بالحبيل وتضامنه لمبادرة عطاء من أعوام ماضية فقد توشح عام ١٤٣٨ لباس العطاء والفخر بما قدم وهذا العام ١٤٤١ تزين بطموح وارواح صانعات العطاء .

1

2

3

4

5

6

7

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. دائما مميزة و متميزة بمشاريعك فاطمه عمر العذيقي كتب الله اجرك دائما معطائه و تنشري ثقافة التطوع و تتبني زرع القيم في نفوس الطالبات جعلها الله في موازين حسناتك ونفع بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى